الثلاثاء , 11 ديسمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار النجوم » لبلبة مع أمل عرفة: أشعر بالأمان مع عادل إمام

لبلبة مع أمل عرفة: أشعر بالأمان مع عادل إمام

لبلبة مع أمل عرفة: أشعر بالأمان مع عادل إمام

في الحلقة الرابعة من برنامج (فيه أمل) عبر تلفزيون (لنا)، أطلت النجمة المصرية القديرة لبلبة ضيفة مع النجمة السورية أمل عرفة، في حلقة مميزة حكت فيها عن ماضيها، حاضرها ومستقبلها، وبعد أن وصفتها أمل بالطفلة التي ولدت لتكون نجمة تحمل اسم مصر أينما حلت، علقت لبلبة: هذا شرف لي، ودائما فيه أمل يا أمل.
خلال الحلقة، قالت لبلبة: أمي اكتشفت موهبتي باكرا جدا، لكنها اعتقدت أنّي سأشارك في فيلم واحد فقط، ولم تتصور أني سأصبح نجمة، وأني سأعمل طيلة حياتي دون توقف. وتابعت: أنا خجولة بطبعي، لكني في فني وأمام الكاميرا لست كذلك أبدا. وتابعت: بعمري لم أندم على التمثيل في عمر صغير جدا، رغم أن عملي حرمني من طفولتي ومن أن أقتني حتى لعبة كما كل الأطفال.
وحول قدرتها العالية على تقليد الفنانين، قالت لبلبة: نجاة الصغيرة زعلت مني لفترة طويلة بسبب سوء تفاهم حصل بيننا بعد تقليدي لها، ورفضت مرارا أن أشاركها أي حفل، فتوقفت عن تقليدها تماما، وحين التقيتها اعتذرت منها.

وروت لبلبة مرافقتها للنجم الراحل عبدالحليم حافظ في كل حفلاته، وقالت: كنت مع عبدالحليم حين لم يتفاعل معه الجمهور في أول حفلاته وحين طالبوه بالغناء لمحمد فوزي ومحمد عبدالوهاب فرفض حينها، ثم اختفى لسنة كاملة، وعاد إلى الغناء ولإحياء الحفلات وحقق نجاحا كبيرا، وكنت أيضا برفقته، لأنه كان يحب أن أطل قبله في كل حفلاته وأقدم فقرة التقليد التي تضحك الناس.

وقالت لبلبة خلال الحلقة: عادل إمام هو من أدخلني التلفزيون في مسلسل (صاحب السعادة)، وهو العمل الأول الذي جمعنا تلفزيونياً، خصوصاً أني كنت معتادة على السينما فقط. وتابعت: أنا مع عادل إمام لا أخاف، ومعه أشعر بالأمان مهنيا، لأنه ينتبه لأدق التفاصيل. وتابعت لبلبة: عادل دائما يفاجئنا بخروجه عن النص، لذا دوما أكون أمامه في حالة ترقب ومراقبة لعينيه وفمه، لأني حريصة على مجاراته في كل الإفيهات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى