الإثنين , 10 ديسمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » Uncategorized » 5 نصائح لتقوية الشفاه في الخريف

5 نصائح لتقوية الشفاه في الخريف

5 نصائح لتقوية الشفاه في الخريف
 هذه النصائح الخمسة سهلة وبسيطة ولا تتطلب الكثير من الوقت أو المال، جربيها وشاهدي الفرق بنفسك.

تقشير شفتيك

إن تقشير شفتيك لا يقل أهمية عن تقشير بشرة وجهك، خاصة في هذا الوقت من العام، ولكن في المقابل لا تبالغي في التقشير فالشفاه رقيقة وحساسة للغاية، ولذا اختاري مزج زيت الزيتون مع السكر الناعم أو الشوفان، ومن ثم دلكي الشفاه بلطف بالخليط عبر استخدام فرشاة أسنان ناعمة في حركات دائرية ومن ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر.

اشربي الماء بكثرة

يعتبر الماء من أفضل مرطبات البشرة الداخلية، وقد تظنين بأنك لا تحتاجين لشرب الماء مثل أيام الصيف وقد تنسين هذه المهمة ولكننا نطلب منك العكس بالحفاظ على شرب كمية لا تقل عن 10 أكواب في اليوم لترطبي بشرتك وشفاهك من الداخل.

ترطيب شفتيك

لا تستغني عن بلسم الشفاه في هذه الفترة من السنة، واختاري بلسم الشفاه المليء بالمكونات الطبيعية والذي له نكهة جميلة حقا. لكي تبدو شفتاك أكثر وضوحا وبصحة جيدة وتحاربين الجفاف الذي يسيطر على الأجواء.

استخدمي هذه التقنية للتخفيف من علامات التشقق والجفاف

هذه التقنية بسيطة وفعالة بشكل لا يصدق، ألاوهي تطبيق قلم الشفاه على شفتيك قبل تطبيق أحمر الشفاه، فهذا الأمر لن يساعد فقط على إطالة عمر أحمر الشفاه بل يعني أيضا الحفاظ على شفتيك والتخفيف من مظهر تشققهما.

تجنبي الجلوس في أماكن جافة وباردة

يتسبب الجلوس في هذه الأماكن الجفاف لبشرتك وبالتالي تشقق بشرتك، ولذا حافظي على درجة حرارة الغرفة التي تجلسين بها معتدلة وكذلك أضيفي مرطب الجو إلى منزلك للتخفيف من الجفاف.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى