الثلاثاء , 20 نوفمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » علوم وتكنولوجيا » باناسونيك تطرح مستويات جديدة من الأمان المنزلي عبر إطلاق أحدث أنظمة الإنتركوم المرئي

باناسونيك تطرح مستويات جديدة من الأمان المنزلي عبر إطلاق أحدث أنظمة الإنتركوم المرئي

باناسونيك تطرح مستويات جديدة من الأمان المنزلي عبر إطلاق أحدث أنظمة الإنتركوم المرئي

أعلنت ’باناسونيك‘، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن توسيع محفظتها من أنظمة ’الإنتركوم‘ المرئي في منطقة الشرق الأوسط عبر إطلاق سلسلة منتجات VL-VM من أنظمة ’إنتركوم‘ المرئية المنتاظرةAnalog Video Intercom System،  وذلك للمرة الأولى في المنطقة على هامش فعاليات معرض ’أسبوع جيتكس للتقنية‘ المزمع عقده في الفترة بين 14 إلى 18 أكتوبر 2018 في مركز دبي التجاري العالمي. ويتميز نظام VL-VM بنطاق عمل واسع يصل من 2 إلى 32 غرفة مع مجموعة متنوعة من خيارات المراقبة، بما يجعل منه الخيار الأمثل لمجمعات الشقق والوحدات السكنية.

وتتميز سلسلة VL-VM بتصميمها المتين والأنيق، حيث تنطوي على مجموعة من أزرار الاتصال الكبيرة والأنيقة مع لوحات أسماء مدمجة ضمن لوحات أمامية معدنية تزدان بطراز أنيق ومتميز،  وتأتي هذه اللوحات مع أضواء خلفية تجعلها مرئية في الظلام، بما يحسن من مستويات الرؤية والعملية. كما تتفرد اللوحات بقدرتها على العمل لمدة طويلة، إذ تحمل شهادات IP55وIK08، وبالتالي فإنها تضمن مستويات حماية كاملة من المياه والغبار والجزيئات الأخرى،  فضلا عن تصميمها المثالي المضغوط ومرونتها العالية التي تتيح تركيبها بكل سهولة.  وبالإضافة لذلك، تتيح البنية القياسية المرنة لسلسلة VL-VM للعملاء التحكم بحجم النظام وتصميمه ومهامه بما يتلائم مع احتياجاتهم الخاصة.  كما يمكن توسيع وتعديل النظام في أي وقت استبدال أو إضافة الوحدات المختلفة.  وتدعم سلسلة VL-VM طرق الوصل الرئيسية النجمية والعمومية، بما يتيح إمكانية تركيب سلسة وبدون أية مشاكل.

وتتميز سلسلة VL-VM بقابلية صيانة غاية في السهولة، إذ تتيح تبديل الخطوط أو لوحات الأسماء بسهولة وبساطة عبر تغييرها بشكل يدوي. وبغرض الوصول الأمامي إلى لوحات الأسماء وحمايتها من التخريب، يمكن للمستخدمين ضمان حمايتها وتثبيتها بواسطة المسامير اللولبية.

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى