الثلاثاء , 20 نوفمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » مجموعة Ushuaïa بطقوس الأيورفيدا.. انتعاش واسترخاء لا مثيل له

مجموعة Ushuaïa بطقوس الأيورفيدا.. انتعاش واسترخاء لا مثيل له

مجموعة Ushuaïa بطقوس الأيورفيدا.. انتعاش واسترخاء لا مثيل له

في الهند منذ آلاف السنين، تكمن القوة الطبيعية للنباتات في قلب الأيورفيدا، وهي فلسفة تسعى إلى انسجام الجسم والعقل، معترف بها لطقوس جمالها الطبيعي.

من هذه الطقوس الأيورفيدية الجمالية استوحت مختبرات Ushuaïa مجموعتها الجديدة..

Douche Délassante Amla purifiant & Carthame relaxante – Rituel d’Ayurveda de Ushuaïaهو جل حمام Ushuaïa خرج إلى الوجود عبر طقوس الأيورفيدا.. خفيف كفقاعة صابون، يبث على الجسم نفحة عذوبة يحيط البشرة بغلاف من المخمل ويرطبها بنعومة ويمنحها شعورا بالاسترخاء لامثيل له، فتتعطر بلمسات خفيفة وتصبح مصقولة ولامعة مثل سماء مرصعة بالنجوم.

Déodorant Bille 24H Fleur de Carthame & Amla purifiant – Rituel d’Ayurveda de Ushuaïa

مزيل للعرق ذو كفاءة 24H بدون أملاح الألومنيوم ومضاد للعرق.
يجمع Ushuaia Ritual بالأيورفيدا بين قوة الأملا ورائحة العطر المزينة بالأزهار والرائحة في مزيل العرق العضوي المعتمد مع فعالية مكافحة الرائحة 24 ساعة.

Déo brume 24H Fleur de Carthame & Amla purifiant – Rituel d’Ayurveda de Ushuaï

مستوحاة من طقوس الأيورفيدا، تجمع أبحاث Ushuai بين قوة الأملا ورائحة العطر المزينة بالأزهار والرائحة في مستحضرات التجميل الطبيعية المعتمدة من طرفECOCERT  ب  98.9٪ من المجموع الطبيعي. COSMOS NATURAL مصدقة من قبل Ecocert Green life وفقا لمعيار COSMOS.
يتم هذا العطر بكفاءة 24H فهو مزيل للعرق ويحمي الجلد: هذه التركيبة 24h المضادة للرائحة الكريهة يمنحك فعالية تحميك طوال اليوم، وتحترم الآلية الطبيعية للعرق. بدون أملاح الألومنيوم المضادة للعرق.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى