الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار النجوم / ملحم زين تعليقا على قضية سعد لمجرد واتهامه بالتحرش: “هناك مؤامرة لتدميره فنيا”

ملحم زين تعليقا على قضية سعد لمجرد واتهامه بالتحرش: “هناك مؤامرة لتدميره فنيا”

حل الفنان اللبناني ملحم زين ضيفا على برنامج “تحت السيطرة” مع الفنانة والإعلامية أروى اليمنية على قناة “الجديد اللبنانية”، وأجاب خلال الحلقة على العديد من الأسئلة بكل صراحة وشفافية مما أثار إعجاب جمهوره، وكانت إحدى الأسئلة حول قضية الفنان سعد لمجرد والاتهامات التي وجهت له مؤخرا في فرنسا.

وكانت إجابة الفنان ملحم زين خالية من التردد، حيث أوضح أن كل ما يحدث مع سعد لمجرد وجميع الاتهامات بالاغتصاب والتحرش التي وجهت له في كلا القضيتين في فرنسا عبارة عن مؤامرة تم إحاكتها بشكل ممنهج بهدف تدميره فنيا.

وفي ذات السياق، أكد الفنان اللبناني أن نجومية لمجرد الكبيرة ووصوله للعالمية بلغة الأرقام والمشاهدات باللون الفني الذي يقدمه، جعله عرضه لهذه المؤامرات من قبل جهات لم تعجبها هذه الشعبية الهائلة والنجاح المتواصل وأصبح عائقا في طريقهم.

وأضاف ملحم زين بأن لمجرد شخص ملتزم دينيا ومحب للموسيقى، ودائما ما كان يقضي الوقت برفقته إما بالغناء أو العزف على الآلات الموسيقية، لذا من غير الممكن أن يكون ذلك الشخص الذي يمكنه أن يقوم بالتحرش أو الاغتصاب كما تم اتهامه.

الجدير بالذكر، أن الفنان ملحم أعرب مسبقا عن تضامنه مع سعد لمجرد، وذلك في عام 2016 عندما تم اتهامه للمرة الأولى بقضية تحرش واغتصاب، وقام وقتها بمشاركة صورة تجمعه به وعلق عليها: ” مؤامرة دنيئة على أخي سعد المجرد ولا شك ببرأته”.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى