الثلاثاء , 20 نوفمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » ترفيه » نيوتيك » هواوي تُحدث نقلة نوعية في قطاع الهواتف الذكية مع إطلاق سلسلة HUAWEI Mate 20 Series، أفضل الهواتف وأكثرها ابتكارا

هواوي تُحدث نقلة نوعية في قطاع الهواتف الذكية مع إطلاق سلسلة HUAWEI Mate 20 Series، أفضل الهواتف وأكثرها ابتكارا

هواوي تُحدث نقلة نوعية في قطاع الهواتف الذكية مع إطلاق سلسلة HUAWEI Mate 20 Series، أفضل الهواتف وأكثرها ابتكارا

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم عن إطلاق سلسلة هواتفها المرتقبة HUAWEI Mate 20 Series في حفل حصري أقيم في فندق ’إكسل‘ بلندن. وبدعم من ’كيرين 980‘، أول نظام معالجة في العالم معزز بالذكاء الاصطناعي وتقنية 7 نانومتر، تتألق هواتف HUAWEI Mate 20 Series بتجربة الذكاء الاصطناعي في الجهاز، وتجربة مستخدم رفيعة المستوى مع أحدث الابتكارات في عالم الهواتف الذكية بما فيها وحدة المعالجة العصبيّة المزدوجة، وكاميرا ثلاثية من ’لايكا‘ معززة مع عدسة ’لايكا‘ المتفوقة بتقنية التصوير بالزاوية العريضة وتقنية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط. وتتضمن السلسلة الكاملة أربعة هواتف: HUAWEI Mate 20، و HUAWEI Mate 20 Pro، و HUAWEI Mate 20 X و PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS.

“تعتبر أحدث هواتف هواوي HUAWEI Mate 20 Series أفضل ما توصلت إليه ابتكارات الذكاء الاصطناعي المثبتة في الجهاز — أو المزايا فائقة الذكاء. وتتألق بتجربة ذكاء اصطناعي أكثر تقدماً وتلبيةً لتطلعات العملاء. وعلاوة على ذلك، تحفّز سلسلة الهواتف الإبداع والإنتاجية؛ وتمكّن المستخدمين من التعبير عن أنفسهم بعيداً عن أي عراقيل تقنية المنشأ. ويمكن لمقتني الهواتف الذكية هذه إطلاق العنان لإمكاناتهم، والاستمتاع بتجارب غاية في الروعة بفضل ميزة الذكاء الكامنة في وحدة المعالجة العصبية المزدوجة، وعدسات الكاميرا الثلاثية من ’لايكا‘، وطول عمر بطارياتها الكبيرة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى