الثلاثاء , 20 نوفمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » La Nuit Trésor à la Folie من Lancôme.. أنشودة جديدة في الحب

La Nuit Trésor à la Folie من Lancôme.. أنشودة جديدة في الحب

La Nuit Trésor à la Folie من Lancôme.. أنشودة جديدة في الحب
كعادتها، كرمت Lancôme الحب، واختارت أن توسع مجموعتها الشهيرة عالميا من عطور La Nuit Trésor بتصميم عطر La Nuit Trésor à la Folie. وها هو العطر الأكثر رواجا في عام 2015 يعود إلى الواجهة ليخبرنا بأكثر القصص رومنسية. ليقدم مزيجا شرقيا بنكهة الفانيلا

La Nuit Trésor من Lancôme.. لغز آسر وشاعري

يجمع عطر La Nuit Trésor بين الغموض والجمال. فهو كما الأحجار الكريمة يؤجج المشاعر ويلهم النساء في العالم كله. لونه الجذاب وتركيبته الفريدة جعلا منه أيقونة في عالم العطور. واليوم هو يذهب بالاتجاه نفسه مع La Nuit Trésor à la Folie من Lancôme.

عطر لانكوم تريزور لا نوي

إعادة تجديد عطر La Nuit Trésor من Lancôme

لم يتخذ العطر نكهته الحالية من المحاولة الأولى. فبالرغم من حداثته فإن عطر La Nuit Trésor من Lancôme قد أعيدت صياغته مرتين، وأصبح في العام 2016 La Nuit Trésor Caresse مع لمسات أكثر نعومة في شخصيته. وفي العام 2017، كان Eau de Toilette منعشا من الورد الدمشقي وثلاثي الفواكه: الكشمش والتوت البري والليتشي. وها هو اليوم عطر La Nuit Trésor à la Folie يعتمد الخلطة الفريدة الثلاثية هذه بجرأة وقوة أكبر.

عطر La Nuit Trésor à la Folie من Lancôme الجديد

perfumes-la-nuit-trésor-inner1

حافظت زجاجة عطر La Nuit Trésor à la Folie على تصميمها السابق الذي يوحي بالعصرية والفخامة. فبشكلها المميز المصقول كما الألماسة تمتلك الزجاجة أوجها عدة مجسدة بذلك أوجه الحب المختلفة. هي تتألق كالجوهرة باللون الزهري البنفسجي الذي يرمز إلى الروح النارية، مع رباط أسود حول العنق.

إن عطر La Nuit Trésor à la Folie هو عنوان للجاذبية. تنطلق مقدمة العطر من رائحة منعشة وحيوية من البرغاموت والفلفل. أما القلب فهو مزيج من ثلاث زهور أساسية في عطور النساء وهي الفاوانيا والورد والياسمين. وفي القاعدة يضيف الباتشولي نكهته على المزيج. ويأتي التونكا والعنبر ليضفيا العذوبة، مع لذعة فانيلا ولمسة ماسك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى