الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / ترفيه / سياحة وسفر / شانغريلا، قرية البري، أبوظبي يطلق مسابقة تتيح للضيوف فرصة الفوز بمجوهرات من الألماس

شانغريلا، قرية البري، أبوظبي يطلق مسابقة تتيح للضيوف فرصة الفوز بمجوهرات من الألماس

يقدم فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي تجربة جديدة لاحتساء الشاي، المفهوم الجديد الذي أطلقه مؤخرا ليروي لضيوفه قصة تقديم الحلويات في بلاد الصحراء مع فرصة الحصول على أحجار ألماسية، يقدمها بالتعاون مع بوتيك معرض الألماس الواقع في الفندق.
تشترط المسابقة التي تمتد إلى 3 شهور على أن يقوم الضيف بحجز موعد زيارته لتناول الشاي في فندق شانغريلا، قرية البري بشكل مسبق ليحصل على فرصة الفوز بجوهرة من الألماس. وسيتمكن الضيف من اختيار صندوق من علب المجوهرات المعروضة في ردهة الفندق والتي قد تمكنه من الفوز بواحد من ثلاث صناديق التي تحتوي مجوهرات من الألماس.
وبمجرد اختيار الضيف للصندوق، سيقوم أحد خبراء المجوهرات في معرض الألماس بفحص الجوهرة فقد تكون من الألماس الأصلي الثمين أو من عنصر الزيركون الثمين. وتبلغ قيمة الجائزة الكبرى 5 آلاف درهم وتبلغ قيمة الجوهرتين الأصغر حجما 2000 درهما، وسيحصل الضيوف المشاركون في السحب ممن لم يفوزون بالألماس على قسائم بقيمة 250 درهما لأول 500 مشارك كجائزة ترضية.
تضم القائمة في ردهة الفندق تشكيلة غنية من المخبوزات اللذيذة كالكعك واللقيمات الخفيفة التي تم استخدام مكوناتها من وحي الصحراء والمطابخ المحلية. ويقدم الكعك بطعم الشوكولاتة والزبيب الذهبي وأخرى دون أي إضافات مع الكريمة المتجمدة ومربى الفراولة وزبدة تمر المجدول المخفوق.
كما تتوفر مجموعة متنوعة من الفطائر الشهية من بينها الدجاج المشوي بالتوابل الحارة والسماق، وشرائح الديك الرومي ولفائف الجبن العربي، وتشكيلة غنية من الروبيان والخبز المحمص مع الحمص العربي.
ولا تكتمل أمسية احتساء الشاي دون إضافة مجموعة متنوعة وواسعة من المعجنات والمخبوزات والحلويات اللذيذة، ولذلك سيجد ضيوف الفندق اختيارات متنوعة ليستمتعوا بالاختيار من بينها، وتشمل بودينغ التوت بالزعفران وتشيز كيك البرتقالية وتارت الفراولة وموس جبنة الماسكربوني بالهيل والكريمة المخفوقة وكعكة الشوكولاتة بماء الورد واللوز، وكعكة الفستق بالليمون ومختلف أنواع البقلاوة. وتتوفر أيضا مجموعة مختارة من مزيج الفواكه الموسمية الطازجة التي تقدم مع زبادي النعناع والكراميل المملح وشوكولاتة الذهب مع المكسرات الذهبية.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى