الثلاثاء , 20 نوفمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم » تامر حسني يطرح كليب «حلم سنين» من فيلم «البدلة»

تامر حسني يطرح كليب «حلم سنين» من فيلم «البدلة»

تامر حسني يطرح كليب «حلم سنين» من فيلم «البدلة»

طرح النجم تامر حسني كليب «حلم سنين» من فيلم «البدلة» الذي قام ببطولته بمشاركة أكرم حسني وأمينة خليل، وتم طرحه في موسم عيد الأضحى الماضي.

«حلم سنين» هو ثاني كليبات تامر حسني من فيلم «البدلة» بعد طرحه لكليب «وأخيرا»، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا حيث فاقت إيراداته الـ56 مليون جنيه ليحقق بذلك أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية، متفوقا على أفلام «الخلية، وهروب اضطراري وحرب كرموز».

وتدور أحداث الفيلم حول تامر حسني الذي يتلقى دعوة لحضور حفلة تنكرية، فيقرر ارتداء زي الشرطة، مما يتسبب في وقوعه في أزمة لانتحاله صفة ضابط شرطة، في الوقت الذي يتم البحث فيه عن أحد الإرهابيين فتقع له العديد من المفارقات حتى يستطيع القبض عليه، حيث قرر صناع الفيلم إنتاج جزء ثاني له، ومن المقرر البدء في تحضيراته الفعلية خلال الفترة المقبلة. «البدلة».. بطولة تامر حسني وماجد المصري، وأكرم حسني، وأمينة خليل، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، وهو قصة تامر حسني، والسيناريو والحوار لأيمن بهجت قمر، من إنتاج وليد منصور وإخراج محمد العدل.

الجدير بالذكر، يعاني النجم تامر حسني من أزمة صحية تعرض لها منذ أيام بالتهاب حاد في الأحبال الصوتية، مما تسببت في منعه عن الكلام والغناء لمدة شهر تقريبا، ويتواجد حاليا في إحدى الدول الأوروبية لإجراء بعض الفحوصات الطبية وتلقي العلاج. وقال تامر حسنى، “توضيح بسيط لمن يهمه الأمر، بسبب بعض الأخبار المنشورة اليوم، هناك احتمالات لفيلم البدلة 2 للموسم بعد القادم إن شاء الله، لكنها لازالت تحت الدراسة ولم أوقع مع منتجه حتى الآن”، وأضاف لم يتم الاتفاق من جهتى مع المخرج إن كان الأستاذ مندو العدل مخرج البدله 1 ام لا حسب ظروفه في هذا التوقيت، أعتقد إن أى أخبار حاليا ستكون اجتهادات وأى أخبار أكيده لسه بدرى عليها، شكرا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى