الثلاثاء , 20 نوفمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » سيارات » فورد تطلق برنامج معدلي المركبات المؤهلين QVM في شمال أفريقيا وتختار CECI وTRAMAUTO كأول خبراء معتمدين

فورد تطلق برنامج معدلي المركبات المؤهلين QVM في شمال أفريقيا وتختار CECI وTRAMAUTO كأول خبراء معتمدين

فورد تطلق برنامج معدلي المركبات المؤهلين QVM في شمال أفريقيا وتختار CECI وTRAMAUTO كأول خبراء معتمدين

أطلقت فورد برنامج معدلي المركبات المؤهلين QVM في شمال أفريقيا واختارت أول خبيرين معتمدين لتعديل المركبات في المغرب. وتعد هذه الخطوة بالارتقاء بأعمال المركبات التجارية للصانع الأمريكي إلى مستويات أعلى، من خلال تسريع وتيرة تسليم المركبات المعدلة التي تلائم مختلف الأعمال التجارية في المنطقة.
ويشتمل برنامج معدلي المركبات المؤهلين QVM الذين تم اعتمادهم مؤخرا على شركة CECI القائمة في الدار البيضاء التي تتولى تصنيع حافلات الركاب وشاحنات الفان ذات صندوق معلب، والشاحنات القلابة، وشاحنات الفان ذات ستارة جانبية التي تستند إلى ترانزيت فان وشاسي كاب؛ وشركة TRAMAUTO، القائمة في الدار البيضاء أيضا، التي تختص بتعديلات مركبات الفان الخاصة بسيارات الإسعاف وقوى الأمن الداخلي استنادا إلى ترانزيت كاستم وترانزيت فان، بالإضافة إلى حافلات الركاب.
وتم إطلاق البرنامج في أمريكا الشمالية سنة 1988 لتقديم الإرشادات لخبراء تعديل المركبات في ما يتعلّق بالمتطلبات الرئيسية للهندسة والتصنيع والجودة ومراقبة العمليات من أجل تعديل شاحنة F-150 الأكثر مبيعا في العالم وترانزيت فان للاستخدامات الأخرى. تمحور برنامج معدلي المركبات المؤهلين QVM في البدء حول تعديلات سيارات الإسعاف ولكنه تطور مع مرور السنوات ليغطّي مجموعة واسعة من التعديلات للاستخدامات التجاريّة وفي مجال البيع بالتجزئة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى