الجمعة , 14 ديسمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » موضة » أناقة النجوم » إليك أسرار جمال ورشاقة آن هاثاواي

إليك أسرار جمال ورشاقة آن هاثاواي

إليك أسرار جمال ورشاقة آن هاثاواي

تحتفل اليوم نجمة هوليوود الشهيرة آن هاثاواي بعيد ميلادها الـ 36، حيث استطاعت ان تظهر موهبتها بتقديم عدد كبير من الادوار الناجحة التي اهلتها لنيل جوائز مهمة في عالم صناعة السينما مثل الاوسكار و الـ ” Golden Globes ” والبافتا و غيرهم.

ولأن “آن هاثاواي” قادرة على الحفاظ علي جمالها وجاذبيتها ورشاقه جسدها يجد كل عشاقها ومحبيها أن جمالها في تطور مستمر وهو الأمر الذي يظهر بوضوح في صورها، واليوم نكشف أهم أسرار جمال هاثاواي التي تتبعها باستمرار.

تحافظ آن هاثاواي علي جمال وبريق بشرتها بشرب كميات كبيرة من الماء، فتتناول الماء باستمرار يساعد في القضاء علي جميع الشوائب. في حين أن العديد من النجوم البارزين في هوليوود يقضون عطلاتهم في محاولة الحصول علي لون ” تان ” مناسب لهم، إلا أن هاثاواي تؤمن بأن التعرض المفرط للشمس يدمر لون البشرة، لذلك تتجنب المبالغة في عمل الـ ” تان”.

تسعي آن هاثاواي لترطيب بشرتها بعمق وذلك بشكل منتظم، اضافة الي أنها لا تتخلي عن استخدام الكريمات الوقائية من اشاعة الشمس من أجل الحفاظ علي رشاقة جسدها تلتزم هاثاواي بالتدريبات الرياضية خمسة أيام في الأسبوع، في تفضل الجري صباحا لمدة نصف ساعة على الأقل.

تفضل آن هاثاواي تناول ” Organic Food ”


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى