الثلاثاء , 18 يونيو 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار النجوم » الفنان حسن خمايسة يتعرض لإطلاق النار

الفنان حسن خمايسة يتعرض لإطلاق النار

الفنان حسن خمايسة يتعرض لإطلاق النار

يتعرض الفنان الأردني الشاب حسن خمايسة لأكثر من محاولة قتل خلال تأديته لدور “صقر” في المسلسل البدوي “صبر العذوب”وذلك من خلال تعرضه لإطلاق نيران لأكثر من مرة.
وأنهى الخمايسة تصوير مسلسل “صبر العذوب”والذي يشارك بطولته مع فارسة الإعلام العربي علا الفارس التي تقوم بدور “العذوب”ونخبة من الفنانين الأردنيين.
يؤدي الخمايسة دور “صقر” ابن أحد شيوخ العشائر الذي يعيش قصة حب مشتبكة الخيوط تشد المشاهد منذ اللحظات الأولى وحتى الحلقة الأخيرة.
iويصف العمل قائلا انه يحكي قصة العشق والصبر والتضحية،وحين يقول القدر كلمته ويسوق خطا المحبين في طريقين متوازيين، يكون الصبر مطيتهم وطريقهم نحو الفرج.
ويشرح عن شخصية صقر فهو الفارس العاشق الذي يعيش بداخله صراعاً مريراً يجعل منه شخصين مختلفين بعد ان شغله هوى العذوب وأسر قلبه.


ويفصل الخمايسة عن دوره بأن الشخصية الأولى التييعيشها هي تلك التي تعذبت وذاقت لهيب الحب والألم بعد ان تم ابعاده عن “العذوب”وخاصة انه تعرض للغدر ومحاولة القتل لا كثر من مرة
ويكمل ان “صقر” تعرض لكم هائل من الضغوطاتمن الاهل والاقارب عدا عن محاولة نزع الشيخة منه والسيطرة على قبيلته بعد وفاة والده الشيخ.
ورغم كل هذه الجراح والآلام والمتاعب التي يعيشهافإنه يبقى سامياً محباً لقبيلته يهدف لتحقيق العدل والسلام
وتصارع هذه الشخصية الأصيلة في صقر أنانيته وطبيعتهالإنسانية ونفسه الأمارة بالسوء التي تريد منه استرداد حبيبته بأي ثمن فيسعى لتحقيق مكاسبه الخاصة بعيداً عن مبادئه وقيمه التي عاش عليها.
ويؤكد الخمايسة ان الدور الذي يلعبه يحمل في طياته رسالة إنسانية عظيمة تتمثل في ان الإنسان ومهما تعرض لجروح وظلم وهزيمة لا بد له ان يسموا عليها وان يسعى لنشر السلام والعدالة في هذا الكون وأن على الحياة ان تستمر ولاتقف عند أي شخص مهما علت منزلته.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى