الجمعة , 19 أبريل 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » 5 نصائح للعناية بالرموش الاصطناعية

5 نصائح للعناية بالرموش الاصطناعية

5 نصائح للعناية بالرموش الاصطناعية

هناك العديد من الطرق التي تساعدك على إبراز جمال عينيك، وتعتبر الرموش الطويلة والكثيفة إحدى هذه الطرق، وتوجد أكثر من وسيلة لكي تحصلي على هذه الرموش، منها استخدام المسكارا، والاستعانة بالرموش الاصطناعية، ولكن هذه الوسائل تكون مؤقتة، ولا تدوم إلا فترة زمنية قصيرة جدا، ولهذا يوجد أمامك خيار آخر وهو الرموش الدائمة التي تساعد في الحفاظ على جمال وطول رموشك، كما تزيد من جاذبية عينيك فترة زمنية طويلة.

سواء كنت تحتاجين إلى الرموش الاصطناعية من أجل رموش شديدة الكثافة والطول تلائم الحفلات والمناسبات الخاصة أو كنت تستعيني بها فقط لتعزيز كثافة رموشك بشكل خفي وغير ملحوظ من الضروري أن تهتمي بها بطريقة خاصة كي يطول عمرها ولا تضطري لإزالتها أو إعادة تركيبها خلال فترة قصيرة وإجهاد رموشك الأصلية.

اختارى النوع المناسب 

بإمكانك محاولة تطبيق الرموش الصناعية فى المنزل ولكن الأفضل أن تستشيرى خبيرة التجميل على الأقل فى المرة الأولى لمساعدتك على تحديد أى نوع هو الأفضل بالنسبة لك وأى نوع تتحمله رموشك.
حافظى عليها جافة لمدة 48 ساعة 
بعد تطبيق الرموش الصناعية لا يجب أن تتعرض للرطوبة فى اليوم الأول أو الثانى بعد التطبيق وهذا يعنى أنه يجب حمايتهم أثناء الاستحمام وتجنب السباحة والأنشطة التى من شأنها أن تسبب الكثير من العرق.
كونى حذرة عند إزالة المكياج
لا تستخدمى كرات القطن لإزالة مكياج العين إذا كنتِ تستخدمى الرموش الصناعية لأنها تجعل الرموش تسقط سريعا وتخلف وراءها ألياف قطنية قبيحة والأفضل اسخدام مناديل إزالة المكياج بلطف.

ابعدى عن المرطبات والكريمات

ابعدى رموشك عن كريمات العين الثقيلة والمرطبات ويجب استخدام أى منتج ترطيب بحذر لأنه يمكن أن يخفف الروابط بين الرموش الصناعية ورموشك مما يجعلها تسقط.
النوم على ظهرك 
من المهم حماية رموشك من الاحتكاك والضغط أثناء النوم ولذلك يفضل أن تنامى على ظهرك للحفاظ على مظهر رائع للرموش لفترة أطول.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى