الإثنين , 23 يوليو 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفضائيات » النجمة المصرية لارا اسكندر تتألق على مسرح ستار أكاديمي

النجمة المصرية لارا اسكندر تتألق على مسرح ستار أكاديمي

النجمة المصرية لارا اسكندر تتألق على مسرح ستار أكاديمي

بعد مشاركتها كطالبة في برنامج “ستاراكاديمي” الموسم السادس ،عادت النجمة المصرية الشابة لارا اسكندر لتقف على خشبة المسرح نفسه وهي تحمل في قلبها الكثير من الحنين والذكريات والأشواق ولم تخفِ لارا تأثرها الذي بدا واضحاً خلال أدائها لأغنيتين من البومها الاخير About a girl وهي “تعالوا غنوا معايا” و ” Chains” .

وفي الكواليس التقت لارا كل فريق عمل البرنامج والاساتذة الذين عبّروا عن سعادتهم بلقائها وعن فخرهم بما حققته حتى اليوم خاصة مدرّبة الصوت ماري محفوظ التي أُذهلت بأدائها ومدرّبة الرقص اليسار كركلا التي صرّحت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل “تويتر” عن مدى سعادتها بمشاركة لارا في البرايم جازمة انها من أهمّ طالباتها في البرنامج.

ارتدت لارا خلال ادائها لأغنية “تعالوا غنّوا معايا” مع ابنة بلدها الطالبة المصرية  رنا فستاناً أزرقاً من مجموعة Preen وعقدا من الاحجار الكريمة والزمرد من تصميم “شروق” وحذاءً أحمراً من Saint Laurent. اما اطلالتها الثانية حين غنّت مع الطالبة المغربية سكينة أغنية Chains فوقّعها المصمم العالمي Jay Ahr

وقد لاقت اطلالة لارا في ستاراكاديمي اعجاب جمهورها الذي بدأ منذ ايام من موعد البرايم التداول بالهاشتاغ #LaraBacktoStarac على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تعبيراً عن سعادته بعودة لارا الى حيث بدأت مسيرتها الفنيّة والى حيث كان لقاؤها الاول معهم.

والتقت لارا في الكواليس ايضاً النجم اللبناني فارس كرم  حيث عبّرت عن محبتها الكبيرة له وفارس بدوره عبّر عن اعجابه بها وعن متابعته لها وعن سعادته بلقائها والتعرّف عليها والتقطت لهما الصور التذكارية. كذلك تهافت كثيرون الى الكواليس لالتقاط الصور التذكارية مع لارا خاصة المراهقين الذين عبّروا عن مدى وفائهم لها منذ مشاركتها في البرنامج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى