الخميس , مارس 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / بعد استفزازها بسبب ريان جيلر… تعليق ناري وحاسم من لجين عمران

بعد استفزازها بسبب ريان جيلر… تعليق ناري وحاسم من لجين عمران

نشرت الإعلامية السعودية لجين عمران، عبر حسابها على “إنستغرام”، صورة التقطت لها على هامش أحدث حلقة من برنامج “أمير الشعراء” الذي تقدمه على شاشة “قناة الإمارات”.

وأثارت لجين الفضول بتعليقها عليها حيث كتبت: “التجاهل فن. فن في بدايته قد يكون صعباً نوعاً ما، لكن مع مرور الوقت يصبح سهلاً”.

وأضافت: “علمني هذا الفن كيف أن للوقت قيمة يجب أن لا تُهدر على شيء أو شخص لا يستحق، وأن للطاقة ثمناً غالياً ويُفضل استثمارها في المكان الصح ومع الأشخاص الصح”.

وتابعت: “يا هل ترى مين فيكم تعلم هذا الفن وشعر إن حياته أصبحت أفضل؟ شاركوني قصصكم. صباحكم حب”.

واعتبر بعض المتابعين ذلك رداً على الفنانة إلإماراتية مشاعل الشحي وزوجها الفنان أحمد خميس، بعد ظهورهما مع نجم المواقع ريان جيلر في مقطع فيديو اعتبر استفزازاً لها، إذ تعرضا لها بالهجوم وأعلنا دعمهما للأخير. وقال خميس متوجهاً إليه: “ولدنا الغالي… تعرف نفتخر لو تكون ولدنا؟”.

وأضاف: “إنت ألف أم وألف أب يتمنوك”. كما أرفق الفيديو بتعليق تمت من خلاله الإشارة إلى الإعلامية السعودية لجين عمران وجاء فيه: “هذا ردنا للإعلامية السعودية اللي هاجمت الولد المؤدب ريان جيلر. إنت ألف أب وأم يتمنوك تكون إبنهم وكل الفنانين يشهدون بذلك. ريان إعلامي في وقت إعلاميين وايدين عندهم شهادات ما عندهم أسلوبه ولباقته في الكلام ورقيه”.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى