الخميس , مارس 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / “فوريفر المغرب” تطلق شراكة مستدامة مع “بريد بنك” من أجل دعم المقاولين الذاتيين وتبسيط إجراءات انضمامهم لنظام المقاول الذاتي

“فوريفر المغرب” تطلق شراكة مستدامة مع “بريد بنك” من أجل دعم المقاولين الذاتيين وتبسيط إجراءات انضمامهم لنظام المقاول الذاتي

أعلنت شركة “فوريفر” الرائدة عالميا في إنتاج وبيع المنتجات المستخلصة من الألوي فيرا اليوم عن توقيع شراكة مع “بريد بنك”، فرع تابع لمجموعة “بريد المغرب”، تقضي بالتزام الطرفين بتسهيل إجراءات تسجيل الموزعين المستقلين لفوريفر في السجل الوطني للمقاول الذاتي.

وفي نفس الوقت بالموازاة مع  باقة الانطلاق، سيتم منح لكل مقاول مستقل جديد نموذج الاتصال مع بريد بنك الخاص بالانضمام إلى نظام المقاول الذاتي، ليقوم  بملئه  ومن ثم تخصيص موعد في أحد الفروع المحلية لشبكة بريد المغرب.

وهذا ليس كل شيء: لمساعدة المقاولين الذاتيين، أبرم الرقم 1 في التسويق الشبكي بالمغرب مع “بريد بنك” عرضا متميزا لفتح حسابات بنكية للمقاولين المستقلين..

 منذ عام 2015 ، قام أكثر من 3600 مقاول مستقل الذين قدموا ملف مكافأة شهرية بالانضمام إلى  السجل الوطني للمقاول الذاتي. وقد زاد عددهم بشكل مطرد وتمثل في نهاية عام 2018 ما يقرب من 90 %من مجموع ملفات المكافأة المقدمة!

 في السنة الماضية، من بين ما يقرب من 6800 من المقاولين المستقلين الذين حصلوا على مكافأة شهرية، كان أزيد من 4300 منهم من المقاولين الذاتيين، أو 64%  من العدد الإجمالي.

بهذه المناسبة، صرح أنطوان كاريلو، مدير العمليات بفوريفر المغرب “نحن سعداء للغاية بشراكتنا مع “بريد بنك” ، والتي ستمكننا من خلق المزيد من الفرص الاقتصادية للمغاربة. من خلال مواكبة الموزعين المستقلين المستقبليين في عملية التسجيل الخاصة بهم في السجل الوطني للمقاول الذاتي ، سنساهم بالفعل في تحسين حياة شركائنا المقاولين المستقلين المستقبل “.

ولأن الأخبار الطيبة لا تأتي بمفردها، فـإن “فوريفر” أعلنت، أيضا، عن حصولها على الموافقة  على تسويق في سوق المغربية منتجها الرائد “فوريفر فريدوم”. ويعد هذا المنتج الأكثر مبيعا في أوروبا الحل المثالي لتخفيف ألم المفاصل، والتهابها. ويسهل هذا المنتج للرياضيين وكبار السن، انتعاش العضلات ويخفف بشكل فعال من الصداع النصفي المزمن.

 

 

عن منال شوقي

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى