الثلاثاء , 16 يوليو 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » “أنفا بلاس” يحتفل بكل النساء

“أنفا بلاس” يحتفل بكل النساء

“أنفا بلاس” يحتفل بكل النساء

بمناسبة 8 مارس، يحتفل مركز التسوق التجاري “أنفا بلاس” بالمغربيات وبالأنوثة في أرقى روعتها من خلال حملة غير مسبوقة ستجعل من النساء نجومها الحقيقيات.

في البرنامج: أنشطة أعدت خصيصا لجعل اليوم العالمي لحقوق المرأة تاريخا ليس كباقي التواريخ. منذ 1 مارس ستجد الزبونات أنفسهن محط اهتمام وأمام أقصى قدر من الترفيه وذلك لإسعادهن… وتسليط الضوء عليهن.

تستفيد كافة النساء على وجه الخصوص من فضاء يمتد على مساحة 50 مترا مربعا مخصصا بالكامل لهن، إذ يكفي فقط تقديم إيصال مشتريات من 200 درهم، حتى يمكن لكل زبونة الاستفادة من حصة تصوير شخصية. وستحظى كل زبونة بهدية مع خيار متنوع بين مجموعة كاملة من الاكسسوارات من القبعات، ودمى محشوة رائعة، واقمصة تي شيرت، ووسائد، وسلاسل المفاتيح ومجموعة هدايا أخرى.

كما أعد مركز التسوق أنفا بلاس كل شيء حتى تستفيد الأمهات من العلامات العديدة المتاحة داخل المركز التجاري. وفي هذا الإطار وبشراكة معGymbo ، سيتم تقديم ساعة مجانية من الرعاية للأطفال. فبينما يستمتع الصغار في أفضل الظروف، يمكن للسيدات التجول والتمتع بالتسوق وزيارة المحلات.

وسيتميز يوم الجمعة 8 مارس، أيضا، بتقديم كتابة ” 8 مارس”، عملاقة بالأحرف والأرقام، وكلها مزينة بالورود الحمراء، التي ستقدم إلى جميع النساء اللواتي يزرن المركز التجاري. وسوف تغادر كل واحدة منهن ومعها هدية على شكل وردة من أجل لحظات ودية سيتم مشاركتها مباشرة على الشبكات الاجتماعية.

الجذير ذكره أن شهر مارس هو أيضا فرصة لمركز أنفا بلاس للتسوق للحصول على عرض جديد، حيث تم افتتاح العلامة التجارية Bigdil في 2 مارس في الطابق الأرضي، بينما انتقل متجر Beauty Success أمام New Yorker. وأخيرا، سيتم إعادة افتتاح Marks & Spencer في منتصف شهر مارس: الذي تم تجديده بالكامل ومن الأكيد أن المركز سيتحف زواره وزبائنه بعروضه الأكثر جاذبية!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى