الثلاثاء , أبريل 23 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار الفن و النجوم / طليقة صابر الرباعي: لن أسامح زوجته الثانية

طليقة صابر الرباعي: لن أسامح زوجته الثانية

أخيرا، خرجت السيدة سليمة الفقيه طليقة الفنان صابر الرباعي الأولى عن صمتها وأعلنت سبب انفصالهاعن صابر، حيث أجرت معها المجلة الخليجية سيدتي حوارا أجابت من خلاله عن الأسباب الحقيقية لانفصالها عن الفنان التونسي وردة فعل أطفالها حول هذا الإنفصال، حيث قالت سليمة كل امرأة تعرف وتشعر بتغير زوجها. وصابر لم يعد حينها الشخص نفسه الذي عشت معه سنوات زواجنا السبع عشرة، بل تغير كثيرا وأصبح يعترض على بعض الأمور التي كان سابقا موافقا عليها وكانت تعجبه. وأصبح أكثر تذمرا. كل هذه التفاصيل ليست إلا إشارات على أن في حياته امرأة أخرى. وهذه الحالة تعرفها كل امرأة تدخل على حياة زوجها امرأة أخرى… وعن اليوم الذي تكشفت لها حقيقة خيانة زوجها لها تحكي “حقيقة عرفت ذلك منذ خمس سنوات عندما كانت تسافر معه، لكن تحملت وكتمت حزني عن ولدي. وبكيت في قرارة نفسي، ليس من أجلي إنما من أجل ولدي. في البداية، كنت أعيش حالة من الشك، وكنت أتمنى لو أن شكي لم يصبح يقينا لأن حياتي الزوجية كانت طوال الوقت في حالة من الانسجام والتفاهم، ولم يشبها أي خلافات. لذلك، في البداية لم أصدق شكي وقلت في قرارة نفسي إنها نزوة رجل وتنتهي، لكن للأسف الخبر انتشر في تونس ووصلتني الأخبار تباعا”.

وعن رده فعل صابر حينما اكتشف معرفتها بحقيقته تقول سليمة ‘أنكر الأمر طبعا… لأنه لا يوجد رجل متزوج يعترف بحقيقة علاقاته العاطفية”… وعن زواجه بامرأة أخرى تقول “لن أسامحها، وحسبي الله ونعم الوكيل”…

مؤخرا حصلت سليمة على الطلاق من صابر الذي تزوج من المرأة التي كانت سببا في انهيار أسرته الذي يتكون من ولدين، وقد دامت جلسات الطلاق ثلاث سنوات، وعن سبب التأخير في ذلك أجابت سليمة “قامت المحكمة في البداية بثلاث محاولات للمصالحة بيننا كما تجري العادة في دعوى الطلاق، لكن كونه هو من طلب الطلاق لم تتم المصالحة. فاندرجت بعدها الدعوى تحت عنوان طلاق إنشائي (تعسفا) أي لا يوجد سبب وجيه للطلاق إنما رغبة منه بعدم استمرار الزواج. ففي الطلاق الإنشائي، تحصل الزوجة على كامل حقوقها ونفقة وبيت لتربية أولادها”.

الجدير ذكره أن  السيدة سليمة الفقيه حائزة على دكتوراه في الإدارة والتسويق ومديرة فرع لأحد المصارف في تونس وحائزة على جائزة أفضل ممثلة هاوية.

عن منال شوقي

تعليق واحد

  1. Arilctes like this make life so much simpler.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى