الخميس , مارس 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / اقتصاد / أسواق السلام تنظم حفلا فنيا أحياه مومو وفناير وباسو بمناسبة مرور عشرين سنة على افتتاحها

أسواق السلام تنظم حفلا فنيا أحياه مومو وفناير وباسو بمناسبة مرور عشرين سنة على افتتاحها

نظمت أسواق السلام بالمحمدية ابتداء من 4 مساءا احتفالات غير مسبوقة، وذلك بمناسبة ذكراها الـ 20! وشمل البرنامج حفلا موسيقيا مجانيا نشطه الفنانون مومو، فناير وباسو، كما تم على هامشه تسليم الهدايا للفائزين في سحب القرعة : سيارة فولفو S90 فاخرة وسنة للتسوق بالمجان لـ 20 شخصا٠

 أسواق السلام، العلامة التابعة لمجموعة  يينا القابضة و المتخصصة في التوزيع، افتتحت أول متجر لها في الرباط في عام 1998 في حي رياض. ومنذ ذلك الحين، واصلت العلامة التجارية تطورها. وتضم الآن شبكة من 13 سوقا ممتازا في المدن الرئيسية في المغرب مثل أكادير، الدارالبيضاء، الصويرة، القنيطرة، مراكش، المحمدية، وجدة، الرباط، طنجة وتمارة.

 توفر أسواق السلام 49000 متر مربع من مساحة البيع، وأزيد من 70000 منتوجا، وعلامة Janis الخاصة التي تقدم مجموعة متنوعة من المواد الغذائية والغيرالغذائية والتوزيع الحصري للعلامة التجارية البرتغالية CODE المتخصصة في الملابس الجاهزة والمنسوجات المنزلية. بالإضافة إلى ذلك استطاعت أسواق السلام الارتقاء في خلال بضع سنوات لتصبح رائدة في مجال الوفاء في الأسواق الممتازة. تضم العلامة التجارية، التي تستقبل 50000 زبون يوميًا، أكثر من مليون عضو في برنامج الوفاء الخاص بها. فبالإضافة إلى بطاقات الزرقاء و الذهبية، فإنها توفر ابتكارًا في قطاع توزيع باستخدام بطاقة  الكارني التي تسمح لحامليها بأداء مشترياتهم في نهاية الشهر وبدون فائدة.

 وبمناسبة ذكراها العشرين، أعلنت أسواق السلام عن افتتاح  سوقها الممتاز الرابع عشر بالرباط في غضون شهر أبريل  المقبل، الذي يمتد على مساحة 5500 متر مربع. كما تواصل العلامة  بناء المركب التجاري أسواق الشاوية بمدينة سطات على مساحة 7 هكتارات، والذي تطلب استثمارا بـ 200 مليون درهم.

 وبهذه المناسبة صرح عبد الكريم تسين، المدير العام لأسواق السلام قائلا،”تسجل أسواق السلام في عامها العشرين فصلا جديدا في تاريخها. نحن سعداء جدا وفخورون بنجاحنا في تطوير هذه العلامة التجارية.

القرب هو شعارنا. انطلاقا من الإصغاء إلى زبائننا، نستبق ونلبي انتظاراتهم من خلال تقديمنا يوميا مجموعة واسعة من المنتوجات عالية الجودة بأفضل الأسعار.

في السنوات القليلة المقبلة، نعتزم توسيع شبكتنا بأسواق ممتازة جديدة في الرباط، سطات، والدار البيضاء وطنجة. كما سنساهم في تطوير هذه المدن من خلال شراكات مع المنتجين الإقليميين وخلق فرص العمل والمساهمة في المشاريع الاقتصادية والاجتماعية”.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى