الجمعة , 20 سبتمبر 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم » سهير رمزي: أرفض الظهور زوجة لفاروق الفيشاوى حفاظا على مشاعر زوجي

سهير رمزي: أرفض الظهور زوجة لفاروق الفيشاوى حفاظا على مشاعر زوجي

سهير رمزي: أرفض الظهور زوجة لفاروق الفيشاوى حفاظا على مشاعر زوجي

حلت الفنانة سهير رمزي ضيفة على برنامج تحت السيطرة، الذي تقدمه الفنانة أروى جودة على قناة النهار، فى أول ظهور لها بعد خلع الحجاب.
وصرحت سهير رمزي خلال اللقاء بأنها من المقرر أن تعود للدراما التليفزيونية بعمل درامي جديد من تأليف فتحي الجندي، من 120 حلقة، ومن المتوقع أن تبدي رأيها النهائي خلال الفترة القادمة، خاصة وانها مازلت فى مرحلة القراءة.
وأضافت سهير رمزي أن العمل تدور أحداثه فى إطار من التشويق والدراما حول جريمة قتل، ومن المقرر أن تشارك في بطولته عدد كبير من الفنانات.
وعن مسلسلها قصر العشاق أكدت أن ارتدائها الحجاب آنذاك أدى إلى ضعف دورها في العمل، حيث اضطر القائمون على المسلسل إلى حذف بعض المشاهد لأنها كانت تؤدي دور راقصة معتزلة.

أما عن تعاونها مع زوجها السابق الفنان فاروق الفيشاوى فى العمل، أكدت أنها لم تعترض على مشاركته في الدور، إلا أنه سيكون من الصعب لعب دور زوجته حفاظا على مشاعر زوجها الحالي.

وكشفت سهير رمزي، عن أسباب طلاقها 7 مرات، قائلة:” طلاقي 7 مرات بسبب رفضي الإنجاب وبسبب أعمالي وقتها”.
وأوضحت:” أمي كانت روحي ومكنش ينفع حد يأخدني منها أو يشاركني فيها، عشان كده فضلت عدم الإنجاب”.
وأشارت إلى أنها طلاقها كان بسبب بعض أعمالها التي قدمت بها أدوار إغراء والذي بدروه كان يتسبب في غيرة أزواجها. وعن استمرار زواجها من رجل الأعمال علاء الشربيني 15 سنة، قالت إنه يرجع لأنه هو الأكثر احتواء لها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى