الثلاثاء , 10 ديسمبر 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » دانون.. وصفة طبيعية بدون مواد حافظة وقائمة على أساس الفواكه الطبيعية

دانون.. وصفة طبيعية بدون مواد حافظة وقائمة على أساس الفواكه الطبيعية

دانون.. وصفة طبيعية بدون مواد حافظة وقائمة على أساس الفواكه الطبيعية

2019 هو عام االبتكار والتجديد بالنسبة لدانون المغرب، حيث هناك العديد من المنتجات الجديدة التي سيتم إطالقها. إذ يستجيب هذا التجديد للانتظارات الكبيرة للمستهلكين: تناول الطعام الصحي من خلال إعادة إحياء الصلة بالطبيعة التي تعد مصدر المنتجات.
استجابة لهذا االنتظار، تعزز دانون التزامها بالطبيعة عن طريق تقديم الياغورت للمستهلكين بوصفات طبيعية، بدون مواد حافظة وقائمة على أساس الفواكه الطبيعية، وكل ذلك مصحوب بتصميم جديد مصقول وأكثر حداثة. والهدف: تجربة جديدة في إخراج العبوة من خالل مادة جديدة للطباعة، لمسة حداثية وشكل وعاء جديد يؤكد الوصفة الطبيعية، بدون مواد حافظة وعلى أساس الفواكه الطبيعية.


نكهات طبيعية جديدة لجميع األذواق
في هذا الإطار، يتم إطالق مجموعة واسعة من النكهات الطبيعية الجديدة، استجابة لكل الأذواق. وهكذا، بالنسبة إلى ياغورت أصيل، باإلضافة إلى نكهتي الفانيليا والموز المتواجدتين بالأسواق منذ سنين، أضيفت نكهة جديدة حاليا بالإجاص.
بالنسبة إلى الياغوت فيلوتي، بالإضافة إلى النكهات الثالث المتواجدة: الفراولة، الفستق والمانجو، أضيفت إليها نكهة جديدة، لذة الفواكه.
ً دائما فيما يتعلق بالجديد، هناك وألول مرة تواجد ياغورت دانون بالحبوب مع دقيق الشوفان من جهة والخوخ من جهة أخرى.
فيما يخص »جوكي«، تم طرح وصفة جديدة طبيعية بالسكر، كما تستقبل الرفوف جوكي بالليمون لأول مرة.
أما عن السعر، فإنه سيظل بدون تغيير بالنسبة للمستهلكين: 2 دراهم لـ أصيل، دانون فيلوتي، دانون بالقمح الكامل. وبالنسبة لـ جوكي، فالسعر كذلك لن يطرأ عليه أي تغيير: 5.2 درهم.


ابتكارات منبثقة من قسم األبحاث والتطوير بـ دانون
يجسد ياغورت دانون مع الوصفة الطبيعية، بدون مواد حافظة وعلى أساس الفواكه الطبيعية، مسار البحث والتطوير الخاص بالعالمة من أجل استجابة ملموسة للتوقعات الجديدة للمستهلكين المغاربة. ً في صناعة الياغورت، والمتواجدة في المغرب منذ أكثر من 65 سنة،

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى