الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / قافلة SWHERTY DC.. قافلة لرفاهية المرأة

قافلة SWHERTY DC.. قافلة لرفاهية المرأة

قافلة SWHERTY DC. (الأمان، الصحة، السلامة ، قافلة سيارات على الطريق) هو حدث منفرد، إذ من المزمع عقده في الفترة الممتدة من 25 إلى 28 أبريل 2019، والحدث يجمع الرفاهية، رغبة الاكتشاف، شغف الرحلة، القيادة العملية للسيارات والسلامة على الطرق والأنشطة الاجتماعية.

صُممت هذه المغامرة لتحقيق هدف نسائي بنسبة 100٪ في قصة خرافية بجنوب المغرب تنظمها البطلة الدولية لرياضة سباق السيارات منية لوليدي.

وسيتمكن المشاركات، اللواتي يقدن سيارتهن أو أفراد الطاقم، من الجمع بين متعة القيادة والترفيه والرفاهية، من خلال ممارسة اليوغا والمشي لمسافات طويلة وزيارة المواقع والمعالم التاريخية ، كل هذا في جو من اللوحات الفنية من الفولكلور المحلي، بالإضافة إلى مشاركة المشاركين في الأنشطة الاجتماعية كـإنشاء مكتبات في المدارس بالمناطق القروية.

البرنامج الذي تقدمه منية يجمع بين المثير والمفيد. تقول منية: “حتى أصمم هذا البرنامج، استفدت من تجربتي في رياضة السيارات وخبرتي المهنية كمستشارة لإدارة الأعمال ومدربة التطوير الذاتي ومرافقة للأشخاص الذين يعانون من الخوف من القيادة (Amaxophobia) )، والنتيجة هي أن SWHERTY DC هي لقاء تعايش وأمن وموعد رفاهي للنساء “

وأضافت “سننطلق من الدار البيضاء ونمر عبر تلويت وآيت بن حدو وورزازات وتارودانت وأكادير والصويرة ومن ثمة العودة  إلى الدار البيضاء”.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى