الأربعاء , 21 أغسطس 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » كومداتا المغرب تنتخب كـ “أفضل مكان للعمل”

كومداتا المغرب تنتخب كـ “أفضل مكان للعمل”

كومداتا المغرب تنتخب كـ “أفضل مكان للعمل”

في نسختها الثامنة  نشرت “Best Place to Work”  قائمة أفضل أرباب العمل في المغرب، وحصلت كومداتا المغرب على  جائزة في فئة “الشركات الكبرى” وذلك بفضل سياستها المبتكرة والإنسانية لصالح موظفيها.


ويشار إلى أن كومداتا المغرب تفوز للسنة الثانية على التوالي ، في صنف “الشركات التي تعمل بشكل جيد” ، وهي أفضل مكان للعمل ، من خلال “برنامج أفضل أرباب العمل في المغرب”. وتم تصميم الجائزة لتشجيع الشركات على إطلاق ودعم وتعزيز مبادرات الرفاهية في مكان العمل.

من جانبه قال ، ديدييه مانزاري الرئيس التنفيذي لـ كومداتا المغرب ” إنه لفخر حقيقي الحصول على جائزة ” أفضل مكان للعمل ” لهذا العام ، ونحن نسعى جاهدين للحفاظ على المعايير الأكثر طلبا في السوق”. وأضاف مانزاري ” إن كومداتا المغرب تعمل  بشكل دائم على تعزيز وبناء وتطوير موظفيها نظرا لارتكاز هذه المعايير في ثقافة شركتنا ،ونحن على علم أن رفاهية موظفينا مهمة جدًا للشركة ، ولهذا السبب  كان لدينا عام 2017 أول وظيفة للسعادة بالمغرب  تحت اسم رئيس السعادة ،كما أطلقنا خلال السنوات القليلة الماضية ، دورات تدريبية لإصدار الشهادات بالشراكة مع ISCAE (المعهد العالي للتجارة وإدارة الأعمال)، وفي عام 2018 أطلقنا  Club15أول نادي للتميز يهدف إلى مكافأة مواهب كومداتا  وإعدادهم للمستقبل “.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى