الأربعاء , 24 أبريل 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » 3 أورام في الرأس.. الإعلامية صابرين بورشيد في خطر

3 أورام في الرأس.. الإعلامية صابرين بورشيد في خطر

3 أورام في الرأس.. الإعلامية صابرين بورشيد في خطر

كشف أحمد بورشيد والد الاعلامية البحرينية ​صابرين بورشيد​ عن انها في خطر وتحتاج إلى عمليه عاجلة، اذ انها تعاني من 3 أورام في الرأس من جهة اليسار.

ونشر أحمد على حسابه الخاص صورة لإبنته من داخل المستشفى، وقال: “فجأة لاحظت على ابنتي انها كثيرة النوم ولا تتذكر أحدا من اصدقائها ولا تعرفهم الا انا وامها، سافرت إلى الكويت حيث تستقر وعدت بها إلى البحرين وفي مستشفى قوة دفاع البحرين أخبروني بعد سلسلة من الفحوصات أن ابنتي تعاني من ثلاثة أورام في رأسها جهة اليسار”.

واضاف:”لذا اناشد جلالة الملك ان يأمر بعلاج سريع لابنتي فهي في خطر وتحتاج عملية عاجلة في الرأس”.

وأبدى عدد كبير من الفنانين والنشطاء من مختلف دول الخليج تعاطفهم مع مناشدة والد صابرين، مبدين صدمتهم لإصابتها بورم في رأسها داعين لها بالشفاء.

بدورها قالت الفنانة البحرينية شيماء سبت: “يا من يعيد للمريض صحته ويا من يستجيب دعاء البائس الضعيف أسألك يا الله أن تلطف بجسد كل مريض وتكتب له الشفاء، اللهم اسألك الشفاء العاجل لأختي الفنانة #صابرين_بورشيد”.

من جانبها ناشدت الفنانة أميرة محمد، ملك البحرين لإنقاذ زميلتها صابرين، قائلة: “سيدي وتاج راسي جلالة الملك #حمد_بن_عيسى نناشدك أن تنظر لحالة بنتك الإعلامية والفنانة البحرينية الشابة #صابرين_بورشيد، التي تعرضت لورم بالرأس، وتحتاج ضرورة وسرعة العلاج بالخارج، سيدي من لنا غيرك من بعد رب العالمين ربي يشفيها ويعافيها”.

وقام الفنان الكويتي عبد الله بو شهري بإعادة نشر مناشدة والد الإعلامية صابرين، مرفقًا بالصورة التي تداولتها مختلف الحسابات، قائلًا: “لاحول ولاقوة إلا بالله #صابرين_بورشيد”.

وتوجه الإعلامي الكويتي ماضي الخميس بالدعاء للبورشيد “ألف سلامة على الإعلامية البحرينية #صابرين_بورشيد، التي تعاني من مرض شديد حسب ما وصلني، نسأل الله أن يشفيها ويعافيها ويرزقها الصحة والعافية”.

من جهته قال المحامي الكويتي حسين العصفور: “يا من يعيد للمريض صحته ويا من يستجيب دعاء البائس الضعيف، أسألك يا الله أن تلطف بجسد كل مريض وتكتب له الشفاء، اللهم أسألك الشفاء العاجل لأختي الفنانة #صابرين_بورشيد”.

وبعد مدة، كشفت شيلاء سبت، في منشور عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، إن وزيرة الصحة في البحرين فائقة بنت سعيد الصالح، قالت إنه”فور متابعة ديوان صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء للحالة، وجّهت الوزارة لجنة العلاج في الخارج، لبدء الترتيب لإجراءات سفر بورشيد لتلقي العلاج في الخارج”.

وتواصلت لجنة العلاج في الخارج مع والد صابرين بورشيد الذي استغاث للمساعدة بعلاج ابنته في الخارج، حيث تم التنسيق معه للحضور، يوم غدٍ الأربعاء، في مقر اللجنة، والبدء بالإجراءات الكفيلة بمباشرة سفر نجلته إلى الخارج.

وتعتبر الإعلامية صابرين من الوجوه الفنية الشابة في البحرين والخليج، بدأت مشوارها في مجال الإعلام في تلفزيون البحرين، وكانت لها عدة مشاركات في مسلسلات خليجية، إضافة إلى عملها مقدمةً في قناة “atv” الكويتية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى