الأربعاء , 24 أبريل 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » فن وثقافة » إنتصار كبير لسلسة بلكاوت خلل مهرجان كان للأعمال التلفزية

إنتصار كبير لسلسة بلكاوت خلل مهرجان كان للأعمال التلفزية

إنتصار كبير لسلسة بلكاوت خلل مهرجان كان للأعمال التلفزية

تم تقديم سلسلة بلكاوت، التي يشارك في إنتاجها كل من عليان للإنتاج الفني (الغرب) وشركة du Films Les Monde Nouveau) فرنسا) ، والتي تم تقديمها هذا الأسبوع خلال جلسة تطوير الأعمال التلفزيونية إن ديفلوبمنتIN INVELOPPEMENT في مهرجانCANNESSERIES، و فازت السلسلة بواحدة من الثلاث جوائز الكبرى في المسابقة الرسمية التي تتمثل في مشاركة مركز الفكر الفرنسي “Formats des Fabrique La “بالإضافة لصندوق الاستثمار الخاص به في مرافقة المشروع خلال كافة مرحلة تطويره.

DEVELOPMENT IN هو ملتقى مكرس لتطوير وتعزيز الإنتاج التلفزي الدولي العالمي. و يمثل هذا التجمع الكبير محطة إطلاق مهمة للمشاريع التلفزية الجديدة القادمة من جميع أنحاء العالم. شهد هذا التجمع مشاركة 12 عملا حيث تم اختيارهم من بين 376 مشروعا من 41 دولة.

وتضمنت هذه المنافسة المهمة وجود فائزين آخرين مثل السلسلة الجديدة للمنتج نيكولس سيليس “Perfect Monsters ، “المعروف بفيلمه “Roma “للمخرج ألفونسو كوارون والذي حاز على ثلاث جوائز من أكاديمية الأوسكار.

بلكاوت هي سلسلة من ثماني حلقات، من تأليف نبيل عيوش وريتا القصار ومريم توزاني و من إنتاج أمي بنجلون. تحكي السلسلة قصة مصير ست شخصيات خلل ليلة انقطع فيها التيار الكهربائي في مدينة سبتة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى