الجمعة , 22 نوفمبر 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » Neyleen Fine Jewellery تقدم علامة Yeprem للمجوهرات ملهمة النساء المتميزات من ريحانا إلى جنيفر لوبيز مرورا بنجوم الشرق الأوسط

Neyleen Fine Jewellery تقدم علامة Yeprem للمجوهرات ملهمة النساء المتميزات من ريحانا إلى جنيفر لوبيز مرورا بنجوم الشرق الأوسط

Neyleen Fine Jewellery تقدم علامة Yeprem للمجوهرات ملهمة النساء المتميزات من ريحانا إلى جنيفر لوبيز مرورا بنجوم الشرق الأوسط

تقدمNeyleen Fine Jewellery  منذ شتنبر 2018، مجموعة مختارة من المجوهرات الأصلية عالية الجودة التي صممها مبدعون دوليون. وفي صالة العرض في العاصمة الاقتصادية، تعرض علامة المجوهرات المخصصة للإبداعات المميزة والأنيقة مجموعة واسعة من التشكيلات الاستثنائية من توقيع أسماء كبيرة عالمية.

من بين التوقيعات الأكثر أناقة: سليم موزنار، الذي ينحدر من عائلة موردة للمجوهرات للامبراطورية العثمانية  منذ القرن التاسع عشر، Stephen Webster ، صائغ مجوهرات وتشكيلات معارة جريئة مستوحاة من الموسيقى ، TomaszDonocik المصمم الموهوب والمتميز بتصاميم مبتكرة وإبداعية التي مكنته من الظفر بلندن بالجائزة الذهبية 2017 “مجوهرات ثمينة”.

بالإضافة، أيضًا، للمبدعة الكاليفورنية Cathy Waterman التي تستحوذ على قلوب نجوم هوليوود، بما في ذلك جوليا روبرتس وأنجيلينا جولي وتشارليز ثيرون، أو العلامات الشابة والعصرية، مثل Shay ، La Brune & La Blonde ، Sorellina و Retrouvai.

وتواصل اليوم Neyleen Fine Jewellery دعوتها لاكتشاف المجوهرات الجميلة من خلال تقديم العلامة Yeprem رسميًا، والتي تعتبر Neyleen Fine Jewellery ممثلا حصريا لها في القارة.

تم إنشاء Yeprem من قبل ييبريم تشاكاديميان في سنة 1964. من ريهانا إلى مادونا وجنيفر لوبيز ومشاهير الشرق الأوسط، هذا اللبناني من أصل أرمني هو مؤلف إبداعات فريدة من نوعها يتزين بها أكبر النجوم. بفضل أصالتها، توفر مجوهراتها الحصرية الماسية أحاسيس وراحة استثنائية. Yeprem الحاضرة في الولايات المتحدة وآسيا وأوروبا ، هي نجاح حقيقي لا يقاوم.

وبمناسبة إطلاق  معرض Neyleen Fine Jewellery ، قال لوتفيك تشاكارديميان ابن ييبرم تشاكارديميان والشريك ـ المدير و مصمم Yeprem ، “يسرني للغاية أن أقدم في عرض أول إبداعات هذه العلامة المميزة ، Yeprem. إنها تقدم طريقة جديدة لارتداء المجوهرات المستوحاة من تحف الفساتين ومحاكاة الأشكال والخطوط والصور الظلية لأجمل النساء. وراء كل قطعة موقعة Yeprem، هناك أيضا قصة تروى، وتجربة للعيش ومغامرة للقيام بها”.عن مجوهرات نيلين فاين (Neyleen Fine Jewellery)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى