الخميس , مارس 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار الفن و النجوم / كارول سماحة تغني مع العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ أمام جمهور غفير

كارول سماحة تغني مع العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ أمام جمهور غفير

أحيت الفنانة اللبنانية كارول سماحة مؤخرا سهرة غنائية استحضرت فيها شخصية العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ ، بتقنية الهولوجرام أمام الحضور الذي ملأ مركز المنارة للمؤتمرات من عدة بلاد عربية. كما حضره مجموعة من الفنانين منهم الهام شاهين، وشقيقها أمير، هالة صدقي، بالإضافة إلى مستشارة الرئيس فايزة أبو النجا وعدد من الشخصيات العامة.

واتسم الحفل بتجهيزات المؤثرات البصرية التي استُخدمت للمرةِ الاولى، وهو ما استلزم وجود الستار في الجزء الخلفي من المسرح مع الفرقة الموسيقية وهي نفس المنطقة التي ظهر فيها العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ بتقنية الهولوجرام لتشاركه كارول الغناء. علما أنها قدمت مجموعة كبيرة من أغانيها القديمة والحديثة، فيما حرصت على تهنئة زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى على مجهوده وحبه لبلده وسعيه لتنفيذ هذه التقنية رغم الصعوبات التي واجهته، مشيرة إلى أنه كان بمثابة الجندي المجهول في التجهيز للحفل قبل خروجه للنور، فيما اهدته اغنية “انسى همومك”.

ولقد أدى العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ أغنية “قولوه” بتقنية الهولوجرام منفردا، بينما شاركته ” كارول بأداء أغنياته “على قد الشوق” و”احلف بسماها وبترابها” التي اختتمت بها الحفل بعد إعلان حصولها على الجنسية المصرية، حيث ألهبت حماس الحاضرين، موجهة الشكر لمصر التي احتضنتها، ومؤكدة أنها أرادت مشاركة الجمهور بفرحتها بالحصول على الجنسية المصرية رسميا، علما بأن حصولها عليها يأتي قانونيا لكونها متزوجة من مصري منذ أكثر من 5 سنوات.

ومع ظهور العندليب بتقنية الهولوجرام، دار حوار بينه وبين كارول عن مواكبة تطورات العصر، قبل أن تشاركه الغناء وسط تصفيق الجمهور الذي تباينت آراؤه حول طريقة استخدام هذه التقنية الحديثة واستحضار مجسم العندليب.
وعبّر البعض عن سعادته وإعجابه، بينما انتقده البعض لعدم التنسيق في الديو بين “سماحة” وأدائه ، فيما رأى البعض أن ملامح العندليب لم تكن دقيقة في التقنية التي أظهرته على المسرح بصورةٍ بعيدة عن ملامح عبد الحليم شكلا، فيما ذكر بعضهم أن الانجاز يكمن بتجربة هذه التقنية للمرة الأولى في مصر.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى