السبت , 25 مايو 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » جمال » أخبار الجمال » Center Liban يحتفي بعامه العاشر بحضور عدد من الفنانين والشخصيات

Center Liban يحتفي بعامه العاشر بحضور عدد من الفنانين والشخصيات

Center Liban يحتفي بعامه العاشر بحضور عدد من الفنانين والشخصيات

في أجواء احتفالية تخللتها فقرات موسيقية وعروض فنية متنوعة، أطفأ مركز العناية بالشعر والتجميل «Center Liban» شمعته العاشرة بفندق المعمورة بمدينة القنيطرة.

وقد حضر الحفل مجموعة من وجوه المجتمع القنيطري بالإضافة إلى العديد من الصحفيين والإعلاميين.

كما أحيى الأمسية مجموعة من الفنانين؛ أبرزهم الفنان الشعبي حميد السرغيني الذي سطع كعادته بأغانيه الشعبية الناجحة، وأيضا الفنان التونسي خريج ستار أكاديمي نسيم الرايسي الذي أطرب الحضور بأغانيه وأبدع في أغنية لنعيمة سميح. كما تألقت الفنانة حياة القصري التي قدمت جديدها لأول مرة كهدية للحفل.. أيضا أبدع الفنان مروان أصيل. كما قدم الفنان رشيد ستاند آب كوميدي فقرات فنية ساخرة..

وقد عبرت الميكاب آرتيست فاطمة عبد الباقي مديرة «Center Liban» عن شكرها للحضور وقدمت نبذة عن المركز المتواجد بمدينة القنيطرة..

وعن ما يميز الصالون تقول فاطمة هو «احترام ذوق الزبونات والسهر على اختيار منتجات ذات جودة عالية، ونظافة المكان، حيث يسهر على ذلك طاقم ذو خبرة وكفائة مهنية كبرى»…

وهذا ما لمسته مقدمة الحفل الإعلامية المقتدرة نعيمة أم نادين.. نعيمة تألقت كعادتها في تنشيط فقرات الحفل مما جعل من الاحتفال العاشر للمركز كأنه حفل ضخم.

هذا الحفل الذي سهر عليه الشاب فؤاد شائق الذي اشتغل بجد لإنجاح هذا الاحتفال. يقول فؤاد: ” لقد عملنا بجد طيلة أيام، لم يكن الأمر يسيرا فقد تطلب منا الاستعداد الكبير له والفضل يعود أيضا، بعد الله عز وجل، للسيدة فاطمة عبد الباقي وزوجها ولكل الفنانين ولأم نادين وكل الأصدقاء الذين دعموني.. “

للإشارة فطموح Center Liban التواجد كعلامة بارزة في العديد من المدن المغربية، وقريبا ستعلن خبيرة التجميل والأرتيست ميك آب فاطمة عبد الباقي عن مفاجآت لن تقتصر على القنيطرة وستكون أول محطات العلامة نحو التوسع الوطني، ولم لا الدولي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى