الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار الفضائيات / “آخر الليل” يدخل السباق الرمضاني الدرامي

“آخر الليل” يدخل السباق الرمضاني الدرامي

يستمر عرض مسلسل “آخر الليل” خلال شهر رمضان الكريم ليصبح يوميا بدلا من يومي الجمعة والسبت، بعد أن بدأ منذ شهر اذار (مارس) الماضي.

ويتسلح العمل الدرامي بأرقام نسب المشاهدة العالية التي يحققها عبر شاشة تلفزيون “الجديد”، والتي وصلت في الذروة إلى 18.2 نقطة في حلقاته الماضية، لا سيما مع توجه الأحداث إلى التصاعد والتعقيد بشكل أكبر، إثر خروج “لورا” من السجن، وما يترتب عليه.

ويقدم بطولة المسلسل نخبة من الممثلين السوريين واللبنانيين، على رأسهم محمد الأحمد وفاديا خطّاب ويزن السيد، واللبنانيون وسام صليبا، وجورج شلهوب، وريتا حرب، وتينا يموت، وغنوة محمود، وليلى جريج، ونيكولا مزهر، وغبرييل يمين، وماري بيل طربيه، وجوي الهاني، وختام اللحام، ورندة كعدي، وليلى قمري، وحنين طفيلي، وربيع الحاج، ومحمود المصري، وغيرهم.

وتدور أحداث “آخر الليل”، عن قصة ديمتري ملكي، ومعالجة درامية لعبير صيّاح، ومن إخراج أسامة الحمد، وإنتاج شركة “الصدى”، في قالب رومنسي تشويقي ضمن علاقات متشابكة، في ثنائيات وثلاثيات من معادلا الحب، بالتوازي مع خطوط من الواقعية الدرامية تسير بين طبقتي المجتمع المتناقضتين في الفقر والثراء مع رصد معاناة كل منهما رغم اختلافهما، لتصل إلى معالجة التداخل بينهما عبر معادلة تظهر القاهر والمقهور، بخاصة دور الظالم في غيّه، والضحية في مظلوميتها أيضاً.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى