الأحد , 15 سبتمبر 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » سياسة » مقاطعة الفداء.. حفلات بالجملة وعمال بدون راتب

مقاطعة الفداء.. حفلات بالجملة وعمال بدون راتب

مقاطعة الفداء.. حفلات بالجملة وعمال بدون راتب

تعرف المقاطعة الجماعية الفداء عدة أنشطة تصرف فيها مبالغ جد مهمة إذ أغلبية أنشطتهم تسبقها تحضيرات بمصاريف وتنجز الأنشطة بمصاريف وتقيم بمصاريف حيث أن كل هذا يرصدون له مبالغ مهمة مبرمجة في شق التنشيط المحلي وهي مبالغ كانت هي ميزانية المجلس السابق الشيء الذي تاه فيه المسيرون فأضحو يقومون مقام جمعيات المجتمع المدني الذي يعادونه ويضيقون عليه.

وها هو المجلس في صدد التحضير لرمضانيات الفداء وهو ذا برنامج يعج بالانشطة ذات الطابع الانتخابي يعتمد فيه التجييش والإحسان. والخاسر من؟ إنه الموظف، الموظف الذي يعمل صباح مساء وزادوه سهر الليل بينما منتخبوا الفداء الذين هم أغلبهم ليسوا بأبنائها مهمتهم الركوب على الأشغال وأخد السيلفي لسبب واحد هو انه هدا ما يعرفون له السبيل بغية البحث عن إعجاب في صفحة فيسبوكية تحمل اسم المقاطعة بينما باقي القطاعات هي مفوض لها لا من حفلات أو تنشيط أو غيره وهنا نتكلم عن فضيحة الامن الخاص.

ونحن نتتبع تسيير الشأن المحلي بالفداء بلغتنا مصادر أن موظفوا الامن الخاص يعلقون شماعتهم على رئيسة قسم الشؤون التقنية التي وظفتهم في هذه المهنة على حد قولهم وها هم الآن لم تصرف أجورهم لمدة فاقة الثلاثة أشهر لكن عندما طرح سؤال ما علاقة السيدة بموضوع صرف الاجور ما ذام أنهم مع شركة خاصة مفوض لها الاشتغال بالجماعة كان جوابهم أنهم يعرفونها هي فقط لا يعرفون أي شركة حيث انهم يجهلون اسم الشركة وعنوانها وهي من وظفتهم بطريقة مباشرة ، وهذا يطرح علامة استفهام كبيرة ؟!!!

فبعيدا عن التدخل في كيفية التوظيف أن كانوا سيشتغلون بالجماعة، وثائقهم ستمر عن طريق مدير المصالح او رئيسة قسم الشؤون التقنية أو جماعة الدار البيضاء او محابة من الرئيس او شركة مفوض لها.
وبعيدا اأضا عن التدخل في اختصاصات رئيسة قسم الشؤون التقنية وما لها وما عليها وحدود اشتغالها.
وبعيدا ايضا عن التدخل في من هي هذه الشركة المفوض لها وكيفية مرور الصفقة ولما النستر على معلوماتها.
نناشد السيد رئيس مجلس مقاطعة الفداء بما أنه هو المسؤول الأول عن التسيير أن يتدخل من أجل حل مشكل هؤولاء الموظفين المغلوب عن أمرهم.

رئيس جمعية الحمامة للتربية والتخييم لإقليم الفداء مرس السلطان المشور، محسن صبيحي، يتساءل هل شركة حراس الأمن الخاص بمقاطعة الفداء حقيقية أم وهمية؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى