الثلاثاء , 16 يوليو 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » 7 مشاهير أجانب سيصومون رمضان هذا العام

7 مشاهير أجانب سيصومون رمضان هذا العام

7 مشاهير أجانب سيصومون رمضان هذا العام

يحتفل المسلمون في جميع أنحاء العالم بصيام أول أيام شهر رمضان المبارك، الذي بدأ في معظم الدول العربية اليوم، ومن بين ملايين المسلمين الذين ينوون الصيام من شروق الشمس حتى مغربها، هناك العديد من المشاهير الذين يحتفلون بالشهر الكريم، بداية من إسلام يوسف إلى ماهرشالا علي بحسب ما نشرت فيتو:

1- جيرمين جاكسون:

اعتنق المغني الأمريكي الحائز على جائزة جرامي “جيرمين جاكسون” أو المعروف باسمه الإسلامي محمد عبد العزيز الإسلام في عام 1989 أثناء رحلة إلى البحرين.

وفي مقابلة مع مجموعة من الأطفال تحدث جاكسون كيف أن الإسلام غير حياته والتزامه بتنفيذ تعاليم الإسلام وأهمية الصيام في شهر رمضان وقدرته على جعله أقرب إلى الله.

2- ماهرشالا علي:

في عام 2000، اعتنق النجم الحاصل على جائزتي أوسكار الإسلام، وانضم إلى جماعة الأحمدية الإسلامية. وفي العديد من المقابلات التي أجراها، روى العديد من المشكلات التي واجهها في المطارات وغيرها في حياته الأمريكية كمسلم أمريكي منذ هجمات 11 سبتمبر.

3- محمد حديد:

كشف قطب العقارات ووالد عارضتي الأزياء جيجي وبيلا حديد، في إحدى اللقاءات في عام 2010 أنه قد لا يعتبر نفسه مسلما متدينا، لكنه يصوم شهر رمضان.

4- زين مالك:

يفتخر المغني البريطاني زين مالك بأصوله الإسلامية الباكستانية، وغرد من قبل لتهنئة المسلمين بحلول شهر رمضان المبارك، وناقش عقيدته الإسلامية في العديد من المقابلات السابقة.

5- جانيت جاكسون:

في عام 2014، شاركت النجمة جانيت جاكسون المسلمين صوم رمضان لأول مرة بعد اعتناقها الإسلام عام 2013 وزواجها من رجل الأعمال القطري وسام المانع.

6- SZA:

كشفت المغنية وكاتبة الأغاني “سولانا إيمان روي” في إحدى اللقاءات أنها كبرت وهي تمارس تعاليم الدين الإسلامي، وتصوم شهر رمضان مع والدها.

7- يوسف إسلام:

اعتنق المغني البريطاني المعروف سابقا باسم “كات ستيفنز” رسميا الإسلام في عام 1977، ولم يكتف الموسيقي الشهير بصيام شهر رمضان وفضل الصوم في الشعور بمعاناة الآخرين، بل كتب العديد من الأغاني عن الشهر المبارك أشهرها أغنية “Ramadan Moon” للأطفال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى