الأحد , 15 سبتمبر 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » موضة » أخبار الموضة » مجموعة نظارات Prada للنساء والرجال لموسم ربيع / صيف 2019

مجموعة نظارات Prada للنساء والرجال لموسم ربيع / صيف 2019

مجموعة نظارات Prada للنساء والرجال لموسم ربيع / صيف 2019

في صراع دائم، بين الحديث والكلاسيكي، التقليدي وغير المألوف – تتضح الازدواجية الكامنة في مجموعة ربيع /صيف 2019 الخاصة بعلامة Prada أيضًا من خلال مجموعة نظارات Prada الجديدة للنساء.

تُصور مجموعة نظارات Prada الجديدة المزج بين العناصر الكلاسيكية والحديثة: حيث تمتزج الخطوط الهندسية والإطارات البارزة والأذرع المصنوعة من الأسيتات مع التفاصيل الجذابة المصنوعة من المعدن – الجريئة عن قصد – والخطوط غير المنتظمة.

مجموعة Prada Maquillage الخاصة لموسم ربيع وصيف 2019 مُستوحاة من الموضوع الأصلي لعرض الأزياء. حيث تحتفظ الموديلات بالإطار المنحني وفائق الاتساع مع تصميم خطوط دقيقة على الوجه. تسمح الزخارف المصنوعة من الأسيتات بتبين المسامير المعدنية، ويُعاد تجسيد الإطارات المصنوعة من الأسيتات باستخدام خطوط ذات لون معدني لامع.

تقارن مجموعة Prada Disguise الجديدة بين التحفظ الكلاسيكي والتجربة الإبداعية، حيث تتباين البساطة الهندسية على نحو متناغم مع الألوان المموهة النابضة بالحياة.

كما تعود مجموعة Postcard الأيقونية لمركز البطولة من خلال إصدار جديد يمزج بين الأشكال الأنثوية العريضة والتصميم الأساسي للإطارات الجريئة المصنوعة من الأسيتات.

مجموعة نظارات Pradaللرجال لموسم ربيع وصيف 2019

من أجل موسم ربيع / صيف 2019 تمزج مجموعة نظارات Prada للرجال بين مصادر الإلهام العصرية واستدعاءات الماضي، مع مواصلة البحث عن الأناقة العصرية والحديثة.

الإطارات المصنوعة من الأسيتات ذات الخطوط البارزة يُعاد تشكيلها مع لمسة عتيقة، حيث تجتمع الهندسة الدقيقة للأشكال مع التفاصيل الجذابة التي تُميز الموديلات.

تستحضر نظارات عرض أزياء موسم ربيع / صيف 2019 أقنعة التزلج الخاصة بحقبة السبعينات، التي تتمتع بعدسة وحيدة منحنية يحدها إطار ملون على نحو متباين والمثلث ثنائي اللون الذي يحمل شعار العلامة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى