الأربعاء , 20 نوفمبر 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » الفعّاليات والتجارب الرمضانية تضفي لمسة خاصة على “رمضان في دبي”

الفعّاليات والتجارب الرمضانية تضفي لمسة خاصة على “رمضان في دبي”

الفعّاليات والتجارب الرمضانية تضفي لمسة خاصة على “رمضان في دبي”

مع انتصاف شهر رمضان المبارك، تكشف مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن العروض الترويجية والفعّاليات الترفيهية والتجارب الرمضانية لهذا الأسبوع.

بازار رمضان الكبير، مركز دبي التجاري العالمي

يعود بازار رمضان الكبير هذا العام في الفترة من 21 مايو وحتى 4 يونيو ليقدّم عروضاً ترويجية كبيرة على الملابس والعطور والألعاب وغيرها الكثير، ليمنح المقيمين والزوّار الفرصة للحصول على هدايا العيد للعائلة والأصدقاء بأفضل الأسعار.

سوق “فابولا” الرمضاني، مدينة مول، محيصنة

يستضيف مدينة مول هذا السوق الرمضاني طوال الشهر الفضيل ليقدّم الفرصة للباحثين عن الصفقات للحصول على هدايا العيد لأحبائهم أو لأنفسهم بأفضل الأسعار. الدخول إلى هذا السوق مجاني.

ليالي رمضانية: جولة بصحبة قيّم فني في مركز جميل للفنون

يمكن لعشّاق الفنون والثقافة الاستمتاع بجولة حصرية في مركز جميل للفنون في 21 مايو، تليها جلسة وفرصة لقاء الفنانة المختصة بالحنّاء د. عذراء خميسة. هذه الجولة مجانية، لكن يفضّل التسجيل لضمان موقعكم في الجولة.

حديقة لاجونا المائية

احتفالاً بالذكرى الأول لانطلاقها، تمنح أحدث حديقة مائية في دبي عشّاق الإثارة عرضاً خاصاً خلال شهر مايو، حيث يمكن الحصول على تذكرة دخول للأطفال دون 12 عاماً بسعر درهم واحد فقط مع كل تذكرة دخول للبالغين.

الإقامة في فندق هيلتون جاردن إن

للباحثين عن الاسترخاء خلال شهر رمضان، يقدّم فندق هيلتون جاردن إن في مول الإمارات عرضاً خاصاً على أسعار الغرف، حيث يمكن الإقامة في الفندق بسعر 225 درهم للشخص الواحد، شاملاً الفطور أو السحور في الغرفة.

الخيم الرمضانية والإفطار

تقدّم العديد من الفنادق في دبي ألذ المأكولات في الخيم الرمضانية التي ترحّب بالضيوف على الإفطار والسحور. يمكنكم الاستمتاع بألذ النكهات في خيمة فيروز الرمضانية في فيرمونت النخلة، مطعم الحظيرة في منتجع وسبا باب الشمس، خيمة فندق ميدان الرمضانية، قاعة الفلك في برج العرب، أساطير في أتلانتس النخلة، مطعم طاولة إكس في إنكيد، إفطار دبي أوبرا، وغيرها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى