الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار الفضائيات / بالفيديو: أمينة وهاني عادل يحتفلان بنجاح “مين بيكمل مين” على MBC مصر

بالفيديو: أمينة وهاني عادل يحتفلان بنجاح “مين بيكمل مين” على MBC مصر

حلت الفنانة أمينة ضيفة على برنامج “أحسن ناس” التى أذيعت على الهواء مباشرة على قناة MBC مصر، والتي قدمت خلالها مجموعة من أغانيها بالإضافة إلى أغنية “مين بيكمل مين” مع الفنان هاني عادل والتي قدماها لأول مرة معا في فيلم “هاتولي راجل” كأغنية دعائية للفيلم، والتي حققت نجاح واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت أمينة إنها سعدت بالعمل مع هاني عادل، وكشفت أنها استغرفت في العمل لمدة شهر كامل مع المطرب هاني عادل، ليثمر ذلك التعاون عن دويتو ثنائي جمع بينهما وحقق نجاح مؤخرا، وقالت أنها لم تخف مطلقا من التعاون مع عادل، رغم أنهما معروفين بموسيقى مختلفة، فأمينة دوما تغني شعبي، وعادل يغني مع فريق “وسط البلد” أغاني بموسيقى غربية، وتابعت “لم أخف من التعاون مع هاني عادل، الموضوع بدأ من القائمين على العمل، وأرادوا تقديم عمل “شعبي شيك” تلائم فيلم به نجوم شابة كثيرة، عملنا ورشة عمل لشهر كامل للأغنية”.

بينما قال هاني عادل” الفكرة بدأت عن طريق المخرج محمد شاكر الذي أراد أن يقدم أغنية قريبة لقصة الفيلم، لافتا إلى أن معظم أغاني العيد ليس لها علاقة بأفلامها، وطلب من عادل عمل أغنية تجمعه مع شخص مختلف تماما، وتكون كوميدية وقريبة من موضوع الفيلم.

وأضاف “كانت المشكلة أن نبحث عن شخص يغني شعبي ويكون فاهم، وتكون دماغه مفتوحة لأي حاجة جديدة، وأمينة خريجة فنون مسرحية وتفهم في المزيكا وتغني راي وغربي وليس شعبي فقط، وكنا نتعامل مع شخص محترف ويتعامل بحب في الموضوع”.

وتابع “أمينة كانت قلقانة لأنها نجحت مع ناس معينة وتواصل نجاحها معاهم، وفجأة مضطرة للعمل مع ناس بتغني غربي، والمخرج شاكر تكلم معاها وكلمنا مؤلف الأغنية وليد عبد المنعم، وهو كاتب لأغاني فرقة وسط البلد وهو شخص مرن يمكن أن يكتب بأي طريقة وكتبنا الأغنية، وسجلتها في البيت بصوتي أولا وقلدت صوت أمينة وسجلتها لها، ثم أرسلتها لها قبل التسجيل النهائي للأغنية”.

كما تحدثت أمينة عن ابنها يوسف وقالت “كل ما اتمناه من الله ان يحافظ علي ابني، وأعوضه كل وقت تركته فيها، وكل الفضل لحماتي واختي فهؤلاء بدونهم ولا حاجة”، وعلى الجانب الآخر أكدت أن كافة المشاريع التي وصلت إليها حتي الان من خارج مصر ولم توافق علي شئ حتي تستقر الاوضاع في مصر، وقدمت أمينة في الحلقة مجموعة من أغانيها ومنها نفسي نبعد وعقبال عندكم واغاني اخري من البومها الأول، بالإضافة إلى أغنية الحنطور.

لينكات من الحلقة :

https://www.youtube.com/watch?v=-cpwdgM4m_o

https://www.youtube.com/watch?v=lISYoFL0p5k

https://www.youtube.com/watch?v=xa3vjvoM2zY

https://www.youtube.com/watch?v=AquZD4G9DJY

الصفحة الرسمية لأمينة :

https://www.facebook.com/aminaaofficial

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى