الأربعاء , 17 يوليو 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » موضة » أخبار الموضة » موضة النظارات الشمسية في صيف 2019

موضة النظارات الشمسية في صيف 2019

موضة النظارات الشمسية في صيف 2019

لا غنى عن النظارات الشمسيّة في موسم الصيف، فهي الإكسسوار الأبرز في الصيف وفي كل موسم، ولذلك نقدم لكم أحدث النظارات الشمسية والطبية من Luxottica.

مجموعة نظارات Burberry

بعد عرضها على منصة العرض كجزء من مجموعة ريكاردو تيشي Riccardo Tisci الأولى لصالح علامة Burberry، تُعد مجموعة نظارات ربيع/صيف 2019 للرجال والنساء أول مجموعة من الأشكال المُصممة من قبل ريكاردو لصالح دار الأزياء البريطانية.

تضم المجموعة المصنوعة في إيطاليا التصاميم المثلثة والفراشة كبيرة الحجم والإطارات الملتفة المصنوعة من تشكيلة من الخامات بدءً من ألياف النايلون وصولًا إلى المعدن المطلي بالذهب. تشمل مجموعة الألوان: الأسود الكلاسيكي والبيج والأبيض ونقشة السلحفاة، بالإضافة إلى تصاميم باللون الفستقي والذهبي.

مجموعة نظارات EMPORIO ARMANI

تحت رایة اللون. النابض بالحیاة والغني والحاد والقادر على إبراز الملابس والنظارات، والقادر على جذب الانتباه وإبراز الخامات والأشكال والخطوط. تبرز الحملة الاعلانیة لنظارات Emporio Armani، التي تم تصویرھا بجانب تلك الخاصة بالملابس من قبل إنریكي بادولیسكو Enrique Badulescu، روح العلامة التجاریة وتعكس تما ًما مركزیة اللون، في صور قویة وحیویة. توظف مجموعة الربیع/الصیف ألوان حیویة وغیر معتادة، تُضيء الإطارات والعدسات، التي تتمتع بأشكال ھندسیة جریئة وجذابة. كما یتواجد أی ًضا الشعار، الذي یُسلط الضوء على تفاصیل مثیرة للاھتمام في بنیة العدسات والتصامیم، مما یبرز في الوقت ذاتھ ھویة علامة Emporio Armani .

نظارات GIORGIO ARMANI لموسم ربیع وصیف 2019

من أجل الحملة الاعلانیة الخاصة بنظارات Giorgio Armani، التي تم تصویرھا بجانب الحملة الاعلانیة للملابس من قبل كیرت ماركوس Kurt Markus، وقع الاختیار على بیئات تستحضر على نحو مثالي مصدر إلھام المجموعة، من خلال الكثبان والمسطحات المائیة التي تبرز رقة الخامات وتلاشي الألوان، عبر التلاعب بالضوء والأجواء الخافتة. في ھذه الأماكن، بین السماء والرمال، تظھر المشاعر، في توزان متغیر من الأحاسیس، تحت رایة الحریة. یتواجد نمط علامة  Armani المميز في النظارات ذات الأشكال العصریة والأنیقة، التي تتمیز بالخطوط النقیة والتفاصیل المتقنة والوجود القوي وغیر المعتاد لشعار وتوقیع العلامة.

مجموعة نظارات Prada

في صراع دائم، بين الحديث والكلاسيكي، التقليدي وغير المألوف – تتضح الازدواجية الكامنة في مجموعة ربيع /صيف 2019 الخاصة بعلامة Prada أيضًا من خلال مجموعة نظارات Prada الجديدة للنساء.

تُصور مجموعة نظارات Prada الجديدة المزج بين العناصر الكلاسيكية والحديثة: حيث تمتزج الخطوط الهندسية والإطارات البارزة والأذرع المصنوعة من الأسيتات مع التفاصيل الجذابة المصنوعة من المعدن – الجريئة عن قصد – والخطوط غير المنتظمة.

مجموعة نظارات Versace

تتميز مجموعة نظارات Versace الجديدة لموسم ربيع وصيف 2019 بالخامات عالية الجودة والتصميمات العصرية الفائقة. 

مجموعة نظارات Vogue

من أجل ختام سنة رائعة في مستوى عالي وبدء الموسم الجديد بنجاح مدوي، تبني نظارات VOGUE على النجاح العالمي للتعاون بين جيجي حديد ونظارات Vogue من خلال مجموعة جديدة ومثيرة. تم تسميتها وتصميمها بالتعاون مع أيقونة الموضة بنفسها، تضفي نظارات المجموعة الخاصة “Special Collection” العشرة لمحة من السحر عالي التأثير على المجموعة الأساسية اليافعة الجديدة لكي تقدم مزيجًا مثاليًا من المظاهر العفوية الأنيقة والحضرية الجذابة في مظهر ينبغي اقتنائه.

 هذه المجموعة مستوحاة من الثقة التعبيرية للنساء العصريات والطاقة المدهشة الخاصة بـ”المدينة التي لا تنام”، حيث تتمحور هذه الأنماط بالكامل حول تمكين جيل جديد من الموضة لكي يحققوا كل شيء أرادوا أن يصبحوا عليه. وكالعادة، تشمل نظارات VOGUE كافة الأنماط: بدءً من المظاهر رفيعة المستوى الخاصة بنجوم عروض الأزياء وصولًا إلى المظهر الأنيق المستوحى من الماضي الخاص بأحدث التيارات الرائجة. سواء إذا كنت تريد أن تُضفي لمحة من موضة الشارع على مظهرك من خلال النظارة الواقية الجريئة أو الدرع الملتف، أو أن تأخذ الأشكال المعدنية الخفيفة والمرحة إلى أقصى حد من خلال إطارات مبتكرة وغير مألوفة أو الزخارف الكريستال المبهرة، حيث يدور التركيز حول كيف تظهر للعالم كيفية إظهارك لأناقتك #SHOWYOURVOGUE.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى