الأحد , 15 سبتمبر 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » تربية » شراكة تجمع سويس أوتيل الغرير ومبادرة Evolvin’ Women لدعم حملة تمكين المرأة في ريف أفريقيا

شراكة تجمع سويس أوتيل الغرير ومبادرة Evolvin’ Women لدعم حملة تمكين المرأة في ريف أفريقيا

شراكة تجمع سويس أوتيل الغرير ومبادرة Evolvin’ Women لدعم حملة تمكين المرأة في ريف أفريقيا

يتعاون فندق سويس أوتيل الغرير من أجل دعم المجتمعات المحتاجة في أفريقيا عبر شراكة مع Evolvin’ Women، وهي مبادرة اجتماعية انطلقت من دبي تهدف لمساعدة المؤسسات في الإمارات من أجل تعزيز التنوع والاندماج من خلال مبادرات مجتمعية مسؤولة.

وفي إطار هذه الشراكة، يقدم الفندق فرصة لسيدتين من المناطق الريفية في غانا غرب إفريقيا من أجل تطوير مهارات العمل لديهنّ، عبر تقديم التدريب، والخبرة العملية، والتوجيه الفردي على مدى العامين المقبلين.

وبدورها تقدم Evolvin’ Women للسيديتين بعد انتهاء فترة تدريبهن في قسم الأغذية والمشروبات وقسم والثقافة والمواهب،الفرصة لتبادل مهاراتهن ومعارفهن مع مجتمعاتهن المحلية عن طريق العمل التطوعي أو العمل مع مؤسسات حيث يمكنهن المضي في مسيرة مهنية ليصبحن مع الوقت مستقلات ماديًا.

ويتماشى برنامج Evolvin’ Women بشكل وثيق مع بمبادرةAccor’s RiiSE ، التي تشجع المساواة بين الجنسين من خلال التنوع في بيئة العمل حول العالم، بهدف تهيئة بيئة مهنية سعيدة ومستدامة وإيجابية لجميع الموظفين.

وحول ذلك، قال إميل فان ديك، المدير العام لفندق سويس أوتيل الغرير: “نساهم من خلال العمل مع البرنامج المُلهم الذي تقوده مبادرة Evolvin’ Women من أجل تنمية مهارات المرأة بلعب دور رئيسي في تحسين مستوى الإمكانات في المناطق النامية في إفريقيا، وتوفير فرص هامة للنساء للتدريب، حيث يمكنهم مساعدة عائلاتهم ومجتمعاتهم”. وأضاف: “كما أنه يعزز عملنا أهداف مبادرةAccor RiiSE ، والتي تدعم تشجيع المواهب من الرجال والنساء من خلال تبادل المعرفة وتقديم التوجيه، ويشرفنا أن ندعم هذه القيم من خلال هذه الشراكة، وهو ما يثبت أن صناعة الضيافة يمكن أن تُحدث تأثيرًا إيجابيًا حقيقيًا على المجتمع”.

يوفر سويس أوتيل للسيدات خبرة عمل قيمة وتدريبًا عمليًا على المهارات الحياتية مع توجيه من موظفي الفندق والإدارة. وستوفر مبادرة  Evolvin ‘Women عند عودتهم إلى غانا الفرصة لمشاركة خبرتهن على المدى الطويل من أجل الارتقاء بمجتمعاتهن حيث تهدف المبادرة لتوفير فرص عمل ودخل، والحد من الفقر، وتحسين سبل العيش المستدام في المناطق الفقيرة في إفريقيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى