الخميس , 14 نوفمبر 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » جمال » أخبار الجمال » جونسون يعيد ابتكار النعومة بمنتجات تركيبة جديدة بدون البارابين والملونات والفثالات والسلفات

جونسون يعيد ابتكار النعومة بمنتجات تركيبة جديدة بدون البارابين والملونات والفثالات والسلفات

جونسون يعيد ابتكار النعومة بمنتجات تركيبة جديدة بدون البارابين والملونات والفثالات والسلفات

منذ أكثر من 125 سنة تعمل شركة جونسون على تطوير أفضل المنتجات الخاصة بالأطفال، وتعتبر منتجاتها أكثر لطافةحيث يمكن استخدامها لجميع الأعمار وفي جميع مراحل الحياة، وتؤمن شركة جونسون بالقوة الكبيرة للحنان كمرادف للحماية والنقاء والأمان والسعادة.

وباستماعها المستمر للأمهات اختارت شركة جونسون أن تحدث ثورة في مجموعتها بالكامل مع عبوات جديدة وتركيبة جديدة، وتأتي 8 من أصل 10 ولادات من أمهات جيل الألفية الذين يبحثون عن أفضل جودة وأمن لأطفالهم، وبالتالي يريدون منتجات صحية أصيلة وتأخذ في الاعتبار راحة الطفل.

وإدراكًا منها للحاجة إلى تلبية انتظارات الأمهات فقد أعادت جونسون تصميم منتجاتها التي أعيد تصميمها بالكامل لتوفير المزيد من الراحة: مضخات للاستخدام العملي ورموز أكثر جاذبية وأشكال أكثر راحة، إلخ. كما قام باحثونا، الذين يعتبرون رواد في مجال أبحاث العناية بالطفل، بتحسين تركيبة الشامبو والبلسم و سائل الاستحمام والحليب والمناديل، بتطوير تصميم الصابون الخاص بجونسون و مسحات القطن والزيوت وبودرة التلك.

وأصبحت المنتجات، بدون البارابين والملونات والفثالات والسلفات، تحتوي الآن على مكونات طبيعية بنسبة 96 في المائة، حيث تم اختبارها من قبل أطباء الأطفال وأطباء الأمراض الجلدية وتحتوي أيضا على صفات محسنة: مثل الامتصاص السريع والرغوة المناسبة والشطف السهل وعدم وجود بقايا والشعور الناعم، إلخ.

ولأن الاحتياجات تتغير في كل عمر نظمت جونسون مجموعتها الجديدة مع تقسيم العمر: من المولود الجديد إلى الطفل مرورا بالرضيع، وتوفر العلامة التجارية للأمهات منتجات تتلاءم مع كل طفل ومع كل احتياج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى