الأربعاء , 17 يوليو 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة مكان مثالي وتجربة حياة حقيقية

منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة مكان مثالي وتجربة حياة حقيقية

منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة مكان مثالي وتجربة حياة حقيقية

يعتبر فندق هيلتون طنجة الهوارة ريزورت آند سبا، أحد فنادق هيلتون الثالثة في المغرب، منتجعا فريدا من نوعه حيث يطل على الواجهة البحرية مع إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ.

فندق هيلتون يوفر للمسافرين عرضا استثنائيا للثقافة المغربية وفرصة لممارسة العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية، بحيث يتوفرعلى غرف، وأجنحة، وشقق مريحة، ومركز كامل للياقة البدنية، وملعب غولف بمواصفات عالمية، بالاضافة إلى قاعات رائعة للمناسبات لا مثيل لها.

يوفر منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة، منفذ يطل مباشرة على أجمل الشواطئ في المنطقة، في قلب حديقة وطنية محمية تبلغ مساحتها 25 هكتار، بفضل موقعه المثالي المطل على المحيط، كذلك توفره على جميع الأنشطة الترفيهية، تجعل من المنتجع الجديد مكانا للهدوء مصمما للاسترخاء وملاذا لتجديد النشاط في بيئة طبيعية مخصصة لاكتشاف تقاليد وعادات المنطقة الشمالية للمغرب.

يقدم منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة، تجربة حياة حقيقية، حيث يمتزج ديكوره المستوحى من التراث المغربي الأصيل، والتصميم الدولي بين مجموعة تتكون من: 304 غرفة وجناح (بما في ذلك 50 شقة) في متناول نزلاء الفندق. 

كل ضيف مقيم في الفندق يتوفر على شرفة خاصة تطل على المحيط أو تطل على حديقة فخمة تبلغ مساحتها 11 هكتارا، على مساحة 850 متر مربع، مجهز بغرف علاج حديثة للغاية ، وصالون تجميل، ومصفف شعر، بالإضافة إلى جاكوزي وحمام سونا، وغرف بخار ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة بالنسبة للمقيمين، كما يقدم للضيوف تجربة صحية حصرية ومنعشة، وهذا المركز الرياضي هو المكان المثالي للرجوع إلى اللياقة البدنية مع مدرب رياضي متخصص.

في قلب مدينة طنجة وعلى بعد 15 دقيقة من مطار طنجة ابن بطوطة الدولي ، و25 دقيقة من المناطق التجارية الرئيسية في المنطقة، يجسد منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة الوجه الجديد لطنجة، فهي وجهة مشمسة ذات طابع عالمي، تتميز بالعديد من مواقع التراث العالمي التابعة لليونيسكو، وواحد من أكثر مدن شمال إفريقيا الجميلة. 

يتصل المنتجع أيضا بالأحواض السياحية الرئيسية، مع إمكانية الوصول إليه سريعا سواء بالسيارة أوالطائرة أوالقطار أوالقارب كذلك مع الخط الجديد الفائق السرعة البوراق، يمكن الوصول إلى منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة في غضون ساعتين فقط من الدار البيضاء.

في طنجة ، تم إنشاء أول ملعب للجولف في المغرب في عام 1914، طبقًا لهذا التاريخ ، يقدم منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة ، ملعبًا رائعًا من 18 حفرة ، وأكاديمية تضم 9 ثقوب مضيئة للزوار الذين يريدون أن يتعلموا أساسيات لعبة الكولف ، لقد فكر منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة كذلك في الأطفال الصغار، بحيث أن الفندق يتوفر على نادي للأطفال ، يمكنهم من اكتشاف العديد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية ، ثلاثة حمامات سباحة خارجية (أحدها دافئ والآخر للأطفال) تكمل هذا العرض الراقي للعائلات التي ترغب في السفر والتمتع.

مع مساحة  تبلغ 4500 متر مربع ، يوفر منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة ، مجموعة من القاعات والمعدات اللازمة للاجتماعات أوالندوات أوالمؤتمرات الناجحة ، فالمنتجع يحتوي على 15غرفة للاجتماعات بسعة إجمالية تبلغ 1400 شخص ، كذلك أيضا تمكن قاعتا الجلسات العامة من استضافة الكثير من الضيوف والزوار ، أما الفضاء الكبير في الهواء الطلق فيقدم المشروبات المتنوعة والمأكولات المتنوعة.

المرافق التي يوفرها فندق هيلتون طنجة الهواري 
304 غرفة – 236 قياسية وفاخرة – 18 جناحًا – 50 شقة، مساحة اجتماعات تبلغ 4500 متر مربع – غرفتان عامتان – غرفتان للاجتماعات – 8 غرف جانبية – مدافئ 788 متر مربع مع إمكانية الوصول المباشر إلى الفضاءات الخارجية، 3 مطاعم وحانتان، منتجع صحي بمساحة 850 متر مربع، 3 مسابح في الهواء الطلق بما في ذلك شاطئ ساخن يمكن الوصول إليه مباشرة بطول 5 كم، ملعب للكولف من 18 حفرة وأكاديمية مع 9 ملاعب مضاءة وثقوب.

خذ وقتك لتذوق نكهات جديدة وأصيلة مع خمسة مطاعم وحانات 
 يقدم منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة تجربة تذوق لا تُنسى، وهذه هي أسماء المطاعم والخدمات التي تقدمها: مطعم L’Olivier المميز يقدم أطباق البحر الأبيض المتوسط ​​الرائعة، مطعم Argan Buffet Restaurant ، يقدم المأكولات العالمية، مطعم Tucano Pool، يقدم مجموعة مختارة من المقبلات ودي جي في المساء Lobby Bar Rose Bar، يقدم الوجبات الخفيفة والكوكتيلات الرائعة، صالة Cig’Art تقدم المشروبات الكحولية وجميع أنواع السجائر العالمية.

تحرير: عبد المجيد رشيدي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى