السبت , 20 يناير 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » جمال » أخبار الجمال » تتويج الفنزويلية غابرييلا ايسلر ملكة جمال الكون للعام 2013

تتويج الفنزويلية غابرييلا ايسلر ملكة جمال الكون للعام 2013

تتويج الفنزويلية غابرييلا ايسلر ملكة جمال الكون للعام 2013

Gabriela عارضة أزياء فنزويلية ومقدمة برامج تلفزيونية سابقة وحائزة على شهادة جامعية في الإدارة وضعت ملكة جمال الكون السابقة الأمريكية Olivia Culpo التاج على رأس الملكة الجديدة التي ذرفت الدموع عند تتويجها…

توجت ملكة جمال فنزويلا Gabriela Isler، ملكة جمال الكون 2013 من بين 86 متسابقة من أنحاء العالم في مسابقة جرت في العاصمة الروسية موسكو. ووصلت Gabriela، البالغة من العمر 25 عاماً، إلى المرحلة النهائية مع ملكتي جمال إسبانيا والاكوادور، إذ اختيرت الأولى وصيفة أولى والثانية وصيفة ثانية.

ووصل إلى المرحلة الثانية 16 متسابقة هنّ ملكات جمال: “كوستاريكا، اوكرانيا، الصين، الاكوادور، بريطانيا، اندونيسيا، فنزويلا، جمهورية الدومينيكان، بورتوريكو، أمريكا، نيكارغوا، سويسرا، الهند، البرازيل وإسبانيا إضافة إلى الفليبين. في حين وصل إلى المرحلة الثالثة 10 متسابقات هنّ ملكات جمال إسبانيا، الفليبين، بريطانيا، الهند، البرازيل، أمريكا، أوكرانيا، الاكوادور، فنزويلا، وجمهورية الدومينيكان. ووصل إلى المرحلة ما قبل النهائية 5 متسابقات هنّ ملكات جمال الاكوادور، البرازيل، إسبانيا، الفليبين، فنزويلا. ووضعت ملكة جمال الكون السابقة الأمريكية Olivia Culpo التاج على رأس الملكة الجديدة التي ذرفت الدموع عند تتويجها. وغنى النجم Emin في الحفل للملكات خلال عرضهم في فساتين السهرة، كما غنى النجم العالمي Steven Tyler الذي كان ضمن لجنة التحكيم أيضاً. يذكر أن Gabriela عارضة أزياء فنزويلية، ومقدمة برامج تلفزيونية سابقة وحائزة على شهادة جامعية في الإدارة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى