الأربعاء , 20 نوفمبر 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار النجوم » التفاصيل الكاملة لوفاة المغنية الكورية سولي “Sulli” .. وسبب التنمر عليها

التفاصيل الكاملة لوفاة المغنية الكورية سولي “Sulli” .. وسبب التنمر عليها

التفاصيل الكاملة لوفاة المغنية الكورية سولي “Sulli” .. وسبب التنمر عليها

توفيت صباح أمس مغنية البوب الكورية سولي ” Sulli” عن عمر يناهز الـ 25 عاما،  حيث ولدت المغنية صاحبة الاسم الحقيقى “تشوي جين ري” في 29 مارس من عام 1994، والتي وجدها مدير أعمالها متوفية في شقتها بـ سونجنام بـ سيول العاصمة الكورية.

ويعتقد أن مغنية البوب قامت بالانتحار بعد ظهورها في فيديو لايف على حسابها بـ موقع الصور إنستجرام، وهى تتحدث عن حالة الاكتئاب التي أصابتها بسبب التعليقات السلبية “التنمر” التي تتلقاها، وكان قد علق شرطي كوري من موقع الحادث قائلا “حتى الان يبدو أنها قتلت نفسها لكننا سنترك كل الاحتمالات مفتوحة ونحقق فيها”.

وصرحت الشرطة الكورية إنها عثرت على مذكرة في مكان الحادث لكنها لم تحلل بعد محتواها، كانت سولي ممثلة منذ طفولتها، وذلك قبل أن تبدأ في الظهور بالغناء مع مجموعة f (x) في عام 2009، ومن ثم قررت مغادرة الفريق الغنائي في 2015، وانتشرت الشائعات أنها تركته بسبب “الإجهاد”، وذلك بسبب الشائعات الكثيرة التي انتشرت حول حياتها. وركزت سولى كل جهودها على التمثيل منذ عام 2015، حيث لعبت دورا في فيلم Real superheroالذي طرح عام 2017، ومن ثم طرحت أحدث وآخر أغانيها بمفردها في يونيو من العام الجاري، تحت اسم “Goblin”.

وفي أخر أيامها ظهرت مغنية البوب الكورية في برنامج تلفزيوني كشفت فيه عن تلقي تعليقات سلبية عبر الإنترنت، وفقًا لتقارير رويترز، وذلك بعد ظهروها أكثر من مرة دون ارتداء حمالة صدر “Bra”، والذي كانت نقطة التحول في حياتها حيث تلقت الكثير من التعليقات السلبية، ووصفتها “سولى” بالتنمر على حالتها، وذلك في 21 يوليو، وصرحت المغنية “عندما أحمل صوري بدون حمالة صدر، يتحدث الناس عنها كثيرًا، لقد كنت خائفة، لكنني لم أكن أعلم حدوث كل ذلك لأنني اعتقدت أنه سيكون من الجيد أن يتجاهل الناس تحيزاتهم الشخصية”.

كما أنها أيضا تلقت ردود الفعل السلبية بعد نشرها صورة لها مع حبيبتها الممثلة الكورية Goo Hara، وهما يقبلان بعضهما البعض في عيد ميلادها أبريل الماضي، بالإضافة إلى فيديو لايف لها أثناء الاحتفال مع أصدقائها وهى تحتسى المشروبات الكحولية، والتي اعتبرها الجمهور منافية للأخلاقيات والعادات الكورية.

بالإضافة إلى ذلك كانت لها العديد من التصريحات الصادمة، حيث صرحت في 2018، أنها كانت تعاني من نوبات الهلع في صغرها، وتخلى عنها الجميع، حيث أنهم لم يفهموها، وذلك وفقا للتقارير التي نشرت على موقعى ” theguardian” و “CNN”.

ويذكرأن هذه ليست الحالة الأولى في انتحار أحد مغنى البوب الكوري، وذلك بسبب الضغط الشديد الذي يتعرضون له أثناء التمرين على طرق الغناء، جنبا إلى جنب مع حفظ الكثير من الكلمات الكورية الصعبة، وكان قد أنهى مغنى البوب الكوري Jonghyun، واسمه الحقيقي Kim Jonghyun، حياته في سيول في دجنبر 2017.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى