الجمعة , 3 يوليو 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية » موضة » شوبينغ » حافظي على أناقتك المنزلية بارتداء الأزياء الأساسية على نحو مبتكر

حافظي على أناقتك المنزلية بارتداء الأزياء الأساسية على نحو مبتكر

حافظي على أناقتك المنزلية بارتداء الأزياء الأساسية على نحو مبتكر

مع توجه العديد من الدول لاتباع سياسات التباعد المنزلي قدر الإمكان، يقضي العديد من سكان منطقة الشرق الأوسط جزء من وقتهم في إعادة ترتيب دولاب الملابس والتخلص من القطع التي لم يعودوا يرتدونها. ويعتبر دولاب الملابس بمثابة العامل الذي يعكس شخصية الأفراد ونمط حياتهم وأذواقهم فيما يتعلق بالأزياء والألوان. ومن الطبيعي خلال فترة الحجر المنزلي الحفاظ على أناقتنا بارتداء الأزياء المريحة والتي تعمل على رفع معنوياتنا. وسواء كنتم تودون تحديث دولاب ملابسكم بالقطع الجديدة أو تغييره على نحو كلي، تعتبر القطع الأساسية العامل الأهم في الحفاظ على أناقتكم المنزلية.
ونظراً لأن معظمنا يمتلك رؤية خاصة بالأزياء والأناقة، قمنا بوضع قائمة تضم خمسة من أساسيات الملابس الأكثر ملاءمة للاستخدام خلال فترة التباعد الاجتماعي وتعزيز الشعور بالراحة خلال فترة تطبيق مبادرة #خلكفيالبيت:
1- الفساتين:

تعد فساتين الماكسي برسومات الأزهار والفساتين متوسطة الطول بألوان موحدة خياراً رائعاً للارتداء في المنزل، بأسعار تبدأ من 55 درهماً إماراتياً فقط في ماكس فاشن. إذا كنت تبحثين عن القطع التي يمكن تنسيقها بسهولة، يمكن ارتداء فستان قصير وخفيف الوزن لتعزيز الراحة طوال اليوم. ولإطلالة كلاسيكية، يمكنك ارتداء فستان منقوش بنقاط البولكا بسعر 75 درهم إماراتي فقط.
2- التي- شيرت:

تعتبر التي-شيرت من القطع الأساسية التي لا غنى عنها في دولاب الملابس. يمكن ارتداء التي شيرت مع الجينز، تحت السترات، مع التنانير، وكما تعلمين لا شيء يمنحك طلة أنيقة ومريحة مثل التي شيرت. ويمكنكم الآن الاطلاع على مجموعة جديدة من التي شيرت برسومات مختلفة بأسعار تبدأ من 20 درهماً إماراتياً فقط.


3- السراويل:

قد يرغب معظمنا بارتداء ملابس خفيفة أثناء البقاء في المنزل لمنح الجسم والبشرة القدرة على التنفس والراحة. لذا، يمكنك ارتداء السراويل بتصاميم الحرملك بسعر 35 درهماً إماراتياً أو سراويل البالازو بأسعار تبدأ بـ49 درهماً إماراتياً، قطع مريحة وخفيفة كالنسيم تمنحك أناقة مخصصة. كما يمكنك ارتداء السراويل عالية الخصر والواسعة لنمط مميز وخاص بك.
4- الأحذية:

تعتبر الصنادل المريحة ومتعددة الاستخدامات، قطعة أساسية في أي دولاب للملابس. يمكنك اختيار الأحذية المربوطة أو الأحذية المنسوجة أو الصنادل ذات الكعب العالي بأسعار تبدأ من 39 درهماً إماراتياً في متجر Max Fashion عبر الإنترنت. ويمكن ارتداء الأحذية الكاجوال مع جميع أنماط الأزياء، والتي تبدو رائعة مع الفساتين والسراويل القصيرة والتنانير.
5- الأكسسوارات:

تتناسب الأزرار المرصعة مع جميع الأزياء والأنماط، فالأحجام الصغيرة تمنح الملابس طلة كاجوال تجعلها مناسبة للإرتداء طوال اليوم، وتعزز الانماط البلورية التي تحاكي الأحجار الكريمة أناقة الملابس لطلة مميزة أثناء اجتماعات العمل الافتراضية عبر الفيديو. تسوقي الآن للحصول على مجموعة من ستة أزرار مرصعة لقاء 25 درهماً إماراتياً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى