الخميس , 22 أكتوبر 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية » ترفيه » سياحة وسفر » اكتشف دبي عن بعد من خلال قنوات اللياقة البدنية

اكتشف دبي عن بعد من خلال قنوات اللياقة البدنية

اكتشف دبي عن بعد من خلال قنوات اللياقة البدنية

إغلاق صالات الألعاب الرياضية لأبوابها خلال فترة الحجر المنزلي لا يعني التوقف عن ممارسة الرياضة. فمن المهم مواصلة الاهتمام بأنفسنا والاستمتاع بالحياة قدر الإمكان واستغلال فترة الحجر المنزلي كفرصة لممارسة التمارين الرياضية وجعلها جزءاً لا يتجزأ من النظام اليومي. وتتوفر على الانترنت العديد من الخيارات بدءاً من دروس اليوغا إلى التمارين السريعة. وفيما يلي أفضل التطبيقات لممارسة التمارين الرياضية في المنزل:

تجلب لك دروس اليوجا التي تقدمها Jivamukti with Dina الاحساس بالحيوية والنشاط. يمكن متابعة الحصص التدريبية على  فيسبوك أيضاً. وتضع هذه الدروس ممارسي اليوجا في تحديات مميزة تتضمن التأمل والحركات الخاصة باليوجا والغناء.

أما إذا كنت تفضل التدريب من أجل الحفاظ على الوزن والمرونة أكثر من السرعة، فإن الخبراء في Gravity DXB، الذين يمثلون أول صالة جمباز وباركور في دبي، يقدمون أيضًا جلسات تدريب مجانية على منصة إنستغرام الخاصة بهم.

كما تقدم منصة “دليلك للتحدي” على موقع تحدي دبي للياقة نصائح عملية رائعة للتغذية والصحة البدنية، كما تقدم أيضًا تدريبات يومية.

وتقدم صالات ومراكز اللياقة البدنية مثل Barrys bootcamp، وThe Platform Dubai، وCrank Dubai جداول تدريب مجانية للتمارين واللياقة البدنية من خلال الصفحات الخاصة بها على إنستغرام، والتي يتولى تقديمها الخبراء والمتخصصون باللياقة البدنية في هذه الصالات.

تتوفر أيضًا مجموعة إضافية من دروس اليوغا التي يقدمها أبرز المدربين في استوديوهات اليوجا المعروفة في دبي، مثل Dryp، وYoga La Vie، كما أنهم يشجعون ممارسي اليوغا ضمن مختلف المستويات للبدء بممارسة التمرينات والمشاركة في جلسات اليوجا والتأمل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى