الجمعة , 3 يوليو 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » اقتصاد » UPS تضيف أكثر من 200 جسرا جويا خلال شهر أبريل للتصدي لفيروس كورونا

UPS تضيف أكثر من 200 جسرا جويا خلال شهر أبريل للتصدي لفيروس كورونا

UPS تضيف أكثر من 200 جسرا جويا خلال شهر أبريل للتصدي لفيروس كورونا

 أعلنت شركة UPS (المدرجة في بورصة نيويورك: تحت الرمز UPS) عن إضافة أكثر من 200 رحلة شحن الجوية عبر طائرتها المملوكة والمستأجرة خلال شهر أبريل، وذلك بهدف دعم مشروع الجسر الجوي للوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ “FEMA” ومشاريع متعلقة بقطاع الرعاية الصحية الأخرى.

ويعد مشروع الجسر الجوي شراكة بين القطاعين العام والخاص ويسهم في تأمين مستلزمات قطاع الرعاية الصحية من المعدات الضرورية عند الحاجة لها وبالسرعة القصوى، إذ تعمل هذه الرحلات الإضافية على تلبية الطلب المتزايد على شحن معدات الاختبار ومعدات الوقاية الشخصية وغيرها من الإمدادات اللازمة لجهود الاستجابة العالمية.

بهذا الصدد، قال ديفيد أبني، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدى شركة UPS: “تمكننا شبكتنا العالمية من الاستجابة بمرونة إلى طلب شحنات الوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ “FEMA” وعملائنا الآخرين في قطاع الرعاية الصحية، كما يعتمد عملاؤنا علينا خلال هذه الأزمة أكثر من أي وقت مضى، حيث يعمل موظفونا على تقديم المساعدة القصوى للولايات المتحدة لتلبية احتياجاتها الضرورية للتصدي لهذا الوباء، كما سنواصل في تقديم خدماتنا ودورنا الريادي في مكافحة كوفيد-19″.

وتنقل معظم الرحلات الإضافية شحنات من آسيا إلى الولايات المتحدة وأوروبا، حيث تقوم شركة UPS بشحن معدات الوقاية الشخصية، وأجهزة التنفس، ومعدات مراقبة غرف الطوارئ، ومعدات الاختبار وغيرها من المستلزمات. كما تفخر الشركة بقدرتها على نقل المواد الحساسة لدرجات الحرارة والتي يتطلب تخزينها وشحنها بمواصفات خاصة.

وقامت شركة مختبرات الدكتور رديز للأدوية في مدينة حيدر أباد الهندية بشحن 30 طناً من المواد الحساسة للحرارة إلى الولايات المتحدة بأسرع وسيلة ممكنة، حيث يجب الحفاظ على حرارة الشحنة بأكملها عند 15 و25 درجة مئوية للحفاظ على فعالية المنتج. وتم نقل الشحنة عن طريق شبكة UPSعبر الجسر الجوي في كولونيا بألمانيا ومن ثم الى “وورلد بورت” في كنتاكي، قبل تسليم الشحنة إلى وجهتها النهائية في الوقت المحدد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى