الثلاثاء , 24 نوفمبر 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » مجتمع » كيف يقضي المشاهير أوقاتهم في العزل؟

كيف يقضي المشاهير أوقاتهم في العزل؟

كيف يقضي المشاهير أوقاتهم في العزل؟

نادين نجيم
نشرت النجمة نادين نجيم مقطع فيديو طريف لها وهي تقضي وقتها في المنزل رفقة صديقتها ناتالي نصر لله، وظهرت فيه وهي تقوم بأعمال التنظيف في المنزل على أنغام أغنية مصرية شعبية.

أحمد فهمي وهنا الزاهد
يلتزم الفنان المصري أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا ويطالبان جمهورهما على مواقع التواصل بالالتزام بها. ونشر أحمد فهمي صورة تجمعه بزوجته،مع تعليق: “اقعدوا في البيت”.

بشرى
تلتزم الفنانة المصرية بشرى بارتداء الكمامة والقفازات والتشديد على متابعيها بالالتزام بهما. ونشرت بشرى مقطع فيديو تحث متابعينها خلاله على النظافة الشخصية واتباع الطرق الوقائية والبقاء في المنزل وعدم الاختلاط.

علي جابر
الإعلامي علي جابر، فظهر وهو يمارس الرياضة من داخل منزله، بعد قرار إغلاق الصالات الرياضية مؤقتا، في ظل الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس “كورونا”.

كارول سماحة
النجمة اللبنانية كارول سماحة، فكان لها رأي آخر، حيث طلبت من جمهورها التزام المنازل، وعلقت بشكل طريف وغير مباشر على مقاطع الفيديو المنتشرة للفنانات من داخل المطبخ قائلة: “إحنا قلنا خليكم بالبيت، مش بالمطبخ”.

سيرين عبد النور
لنجمة اللبنانية سيرين عبد النور نشرت على حسابها على “إنستغرام” عدداً من الفيديوهات التي أشارت من خلالها إلى كيفية تحضير المناقيش أو طعام الفطور الذي يشتهر به بلدها، وظهرت في آخر مقطع وهي تستطلع رأي زوجها فريد رحمة في ما فعلته.

غادة عبد الرازق
نشرت غادة عبد الرازق عبر حسابها على انتسغرام صورة لعاملات في منزلها وحفيداتها، مع تعليق:”ياريت الناس كلها وهم في البيت يعملو كدة زينا علشان كل واحد يحمي نفسة وولاده والعاملين معاه داخل المنزل من فضلكم خليكم بالبيت خدوا احتياطاتكم، حافظوا على نظافتكم ونظافة البيت بالمطهرات وربنا يحفظ الجميع باْذن لله”.

تيلور سويفت
أعلنت النجمة العالمية تايلور سويفت دخولها العزلة المنزلية، وكتبت على انستجرام: “يا رفاق، أتابعكم عبر الإنترنت.. وأحتاج إلى التعبير عن قلقي من أن الأمور لا تؤخذ على محمل الجد في الوقت الحالي.. قم بالعزل قدر المستطاع، إنه وقت مخيف حقًا لكننا بحاجة إلى تقديم تضحيات اجتماعية في الوقت الحالي.”

ليدي غاغا
رغم أنها تحدثت مع العديد من الأطباء والعلماء حول فيروس كورونا، إلا أن ليدي غاغا تجد العزلة صعبة، خاصة وأنها تفتقد جدتها وعائلتها في إيطاليا، التي تفشى فيها المرض بشكل كبير. ونشرت غاغا صورة مؤثرة مع كلابها على أريكتها، وعلقت عليها “أتمنى أن أرى والدي وجدتي، لكن ذلك غير آمن في الوقت الحالي، وأنا أجلس هنا وحيدة مع كلابي”.
وفي وقت لاحق نشرت صورة سيلفي لنفسها مع علامة السلام، موضحة أن الفيروس الفاتل جعلها تدرك أهمية التعامل مع الآخرين بلطف وإنسانية.

ناعومي كامبل
لم تلتزم ناعومي كامبل بنصيحة تجنب السفر، لكنها غمرت نفسها داخل بدلة واقية مع كمامة وجميع معدات السلامة، لتجنب إصابتها بفيروس كورونا. وشاركت العارضة البريطانية بعض الصور لنفسها في المطار وهي على وشك القيام برحلة، مرتدية بدلة بيضاء واقية من المواد الخطرة، وزوج من النظارات، وقناع وجه أزرق وزوج من القفازات الجراحية.
وكتبت على حسابها في إنستغرام عن حياتها خلال هذه الأزمة “لقد طبخت، نظفت، تواصلت مع الآخرين عبر الهاتف، تسوقت للبقالة، قرأت عبر الإنترنت، نمت، استمعت إلى الموسيقى، وتمشيت على الأرصفة للحصول على الهواء النقي”.

ماريا كاري
استجابت ماريا كاري لنصيحة الأطباء بالتأكد من غسل اليدين لمدة 20 ثانية، وتعمل على تعليم ذلك لطفليها، ونشرت نجمة التيك توك مقطع فيديو لها معهما وهم يغنون جميعاً أثناء فركهم لأيديهم على المغسلة بالماء والصابون.

كريستين تشينويث
تحدثت نجمة برودواي كريستين تشينويث عن روتين التنظيف اليومي، وهي تمارس موهبتها في الغناء الأوبرالي في نفس الوقت، ونشرت مقطع فيديو تظهر فيه وهي تنظف مطبخها باستخدام مناديل مطهرة، وفي كل مرة تنتهي من تنظيف عنصر، تنفجر بنغمة أوبرالية مرتفعة وهي ترفع ذراعيها في الهواء.

توم هانكس
نشر توم هانكس تحديثا إيجابيا عن حالته على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن تم تشخيص إصابته هو وزوجته ريتا ويلسون بفيروس كورونا، وأكد أنهما يتعافيان بشكل جيد من المرض، بعد أن تم وضعهما في الحجر الصحي في أستراليا، حيث كان الزوجان يصوران فيلماً جديداً، ونشر صورة سيلفي مع زوجته وطمأن معجبيه أنهما على ما يرام.
ووفقا لحسابه على تويتر، يستمتع هانكس بتناول الشوكولاتة، بينما قامت ريتا بإنشاء قائمة موسيقية خاصة ستقدمها لأي شخص يمر بظروف مماثلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى