الأربعاء , أبريل 24 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / حورية فرغلي نصف عارية مع شاب أميركي

حورية فرغلي نصف عارية مع شاب أميركي

يبدو أن على الفنانة الشابة، حورية فرغلي، التدقيق في أي صورة قبل التقاطها أو نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها تعرضها دائما للإنتقاد.

أحدث هذه الصور تلك التي تجمعها بشاب يقال إنه أميركي الجنسية، وتقف فيها حورية وتسمح له باحتضانها، فجاءت التعليقات حادة ضدها من الجمهور لأن الصورة جاءت بعد أقل من شهر على أدائها فريضة الحج للعام الثاني على التوالي.
وقد انهالت على الصورة تعليقات كثيرة حيث قال البعض: “نعيما يا حاجة”، وأضاف آخر: “الوحيدة اللى بتكفر عن ذنوبها مقدما”، في حين طالب آخرون بنشر الصورة كاملة.
في حين استاء البعض من العنوان الذي نشر تحت الصور حيث كُتُبِ “حورية نصف عارية في أحضان أمريكي”، فكتب معلقا : “اتقوا الله”.

يذكر أن صورة حورية في حضن الشاب الأميركي لم تكن الأولى التي أثارت جدلا، فأداء الفنانة التي عرفها الجمهور بأدوار الإغراء لفريضة الحج ونشرها صورا في الأراضي المقدسة عرضها أيضا لانتقادات حادة، والعام الماضي نشرت لها صورة بالحجاب من داخل المسجد النبوي حيث اعتبر البعض أنها تقوم بالاتجار برحلتها الدينية.

أما العام الحالي فنشرت حورية صورتين لها أحدهما مع مفتي الجمهورية الأسبق الدكتور علي جمعه الذي تعرض لانتقادات حادة لالتقاطه صورة معها، الأمر الذي جعله يؤكد على عدم رفضه التقاط صور تذكارية مع أي شخص يطلب ذلك، أما الإنتقاد الثاني فكان بسبب صورتها برفقة الممثل مصطفى شعبان بعد أن إلتقيا بالمصادفة بالمسجد النبوي خلال الحج من منطلق أن هذه الصور تخرج عن إطار الروحانيات التي يفترض أن تسود رحلة الحج، لا الإستعراض.

 

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى