الجمعة , 3 يوليو 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم » أوبريت “خليك في بيتك” عمل جديد لمجموعة من الفنانين العرب

أوبريت “خليك في بيتك” عمل جديد لمجموعة من الفنانين العرب

أوبريت “خليك في بيتك” عمل جديد لمجموعة من الفنانين العرب

حاول عدد من الفنانين العرب تحويل حالة الحجر المنزلي التي فرضت عليهم ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19) إلى أوبريت عربي للتخفيف مما يعانون منه، ولحث الجمهور على استمرار المكوث في منازلهم والتحلي بالإيجابية. 

الأوبريت التي حملت اسم “خليك في بيتك” من أداء نخبة من الفنانين العرب وهم:  الفنان ميدو المصري من مصر، والفنانة بيان بلعياشي من فرنسا، والفنان سامي قباوة من سوريا، الفنان مصطفى هارون من المغرب، الفنان يوسف سفراوي من تونس،  الفنان بلال الكبيسي من العراق، الفنان حسان دحمان من الجزائر، والفنان محمد الزمراني من المغرب. 

الأبريت من  كلمات الفنان محمد الزمراني، ألحان مصطفى هارون ومحمد الزمراني، والتوزيع الموسيقي: مصطفى هارون، وإنتاج شركة صوت الفن بطنجة، وتصميم رضى مسعد وإخراج مروان خلوقي.

وفي تصريح خاص لمجلة أسرة مغربية يقول الفنان ميدو المصري: ” إن الفكرة جاءت من أغنية كانت معمولة في أوروبا لفنانين أوربيين وقد أعجبنا بها، وكان صاحب الفكرة هو الفنان والمطرب محمد الزمراني نجم تطوان في الأغاني الدينية الذي جمع هؤلاء النجوم في هذا العمل.

للإشارة فقد تم تجهيز هذا العمل في خلال شهر من خلال الفنان والموزع مصطفى هارون وهو صاحب المجهود الأكبر في توزيع الأغنية والمكساج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى