الثلاثاء , مارس 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / بدر البطاحي.. شهرة واسعة في عالم الميديا ونجاح منقطع النظير

بدر البطاحي.. شهرة واسعة في عالم الميديا ونجاح منقطع النظير

نجح رجل الأعمال “بدر البطاحي”، في تحقيق شهرة واسعة بوقت قياسي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حتى بات أحد أبرز الأسماء التي تغزو عالم السوشيال ميديا في هذا الفترة.

ويعد رجل الأعمال الشاب من أبرز مهندسي التكنولوجيا، كما أنه يعرف على وسائل التواصل الاجتماعي كألمع المسوقين المغربيين، إضافة إلى نجاحه في عالم SocialMedia Engineering.

وحول مجموعة الخبرات التي اكتسبها، أكد “البطاحي” أنه يشتهر كرجل أعمال ينشئ علامات تجارية في متاجر التجزئة، الملابس، والتكنولوجيا، مضيفا في تصريحات خاصة: “لدي خبرة كبيرة أيضا في برمجة العديد من تطبيقات IOS وAndroid الناجحة الشهيرة”.

وتابع: “يعرفني رواد وسائل الإعلام الاجتماعية بأني مؤسس SociWork، الشركة التي تجعلك تنمي عملك الخاص، وتحقق أهدافك في الوصول إلى جمهورك المستهدف”، موضحا: “شركتنا تساعد أي مهتم في بناء علامته التجارية والعمل أيضا مع الأسماء الكبيرة لمغنيي الراب والممثلين والنماذج مثل (frenchmontana , akon ,tyga”.

من جهة أخرى، أكد رجل الأعمال الشهير أنه استثمر بنجاح في مجموعة من الشركات والتطبيقات التي حققت أرباحا تزيد عن 10 ملايين، من خلال اكتتابين سابقين حديثين في سوق الأسهم.

وفي ختام تصريحاته، شدد “البطاحي” على أنه يستثمر معتقداته الأساسية في الاستثمار في الفريق بدلا من المنتج الإجمالي، مبدياً إيمانه بثقافات الشركة التي تركز على أن تكون أسرع، وتطلق النار بشكل أسرع، وتتوسع بسرعة أكبر من خلال الفشل الأسرع، لأن هذه هي الدروس المستفادة التي توفر النمو الذي يؤدي إلى النجاح.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى