الثلاثاء , 12 ديسمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفضائيات » سمية خشاب تفجر قنبلة حول حقيقة زواجها بمالك قنوات MBC

سمية خشاب تفجر قنبلة حول حقيقة زواجها بمالك قنوات MBC

سمية خشاب تفجر قنبلة حول حقيقة زواجها بمالك قنوات MBC

سمية خشاب تفجر قنبلة للجميع عن حقيقه علاقتها بالوليد الإبراهيم صاحب مجموعة القنوات الشهيرة والذي صاحبته منذ فترة الشائعات حول وجود علاقة غير مشروعه بينه وبين سمية خشاب إلي أن أكدت سميه أنه زوجها الثري الخليجي التي لم تكن لتفصح عنه لولا تضييق الخناق عليها، وزوجها الخايجي ما هو إلا  وليد بن إبراهيم بن عبد العزيز آل إبراهيم أو كما يعرف عادة بوليد آل إبراهيم مالك قنوات تلفزيون الشرق الأوسط “ام بي سي “و قناة العربية الأخبارية مجموعة”ام بي سي “.
وهو أخو الجوهرة بنت إبراهيم بن عبد العزيز آل إبراهيم أرملة الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود. من صناع الإعلام العربي الحديث وهو إعلامي درس وتأهل في هذا المجال في الولايات المتحدة ، أسس في بداية الثمانينيات شركة “آرا” للإنتاج و تطورت أعماله في هذا المجال بشكل كبير.
قاد وليد الابراهيم مجموعة “ام بي سي” منذ بدايتها المتواضعة عام 1991، وبصفتها القناة الفضائية العربية الخاصة وغير المشفرة الأولى، ابتكرت “ام بي سي” وأطلقت برامج إخبارية مستقلة وموضوعية بما يمثّل سابقة غير مشهودة في العالم العربي، وبداية حقبة تزخر بالنجاحات والإبداعات. وبحلول عام 1994، وبعد اكتساح ميدان القنوات التلفزيونية، توجت” ام بي سي” إلى حقل المحطات الإذاعية، وأطلقت أول إذاعة تجارية في المملكة العربية السعودية هي إذاعة “ام بي سي اف ام” وقد تخطى نجاحها الفوري ما وراء المملكة العربية السعودية. ولم يكتف الابراهيم بمجرد بث الأفضل في عالم الأخبار والترفيه، إذ سرعان ما أطلقت مجموعة “ام بي سي” (أو ثري للإنتاج في عام 2002)، والمتخصصة في إنتاج وشراء البرامج سواء للمجموعة أم غيرها من العملاء، الإنتاج الأساسية للبرامج الوثائقية الواقعية العالية المستوى.
وما لبثت المجموعة أن أطلقت سلسلة متكاملة من القنوات التلفزيونية المنوعة لتتيح بذلك كمًا هائلا من أنجح البرامج والأفلام من استوديوهات عالمية أمام الجمهور في مختلف أنحاء العالم العربي. والوليد الإبراهيم متزوج لولدية اربع أبناء ولدان وبنتين وقد أعجب بسمية حينما رائها لأول مرة وقرر أن تكون له وبالفعل دخل معاها في علاقة زواج سرية وعلم الجميع أن هذه العلاقة التي بدأت بينهم حينما كانت سمية تعمل في مسرحية “كدا أوكيه” وتعرفت على الوليد الذي كان حاضرا في العرض بدعوة شخصية منها وتوثقت العلاقة وتزوجته وسافرت إلى لندن وكانت تقيم هناك لمدة شهر كل سنة.
كانت سمية شديدة التكتم على هذا الزواج لكن الصحافة قامت تبحث ورائها وتحاول الوصول إلى هذا الزوج لمعرفة هويته وحينما بدأت سمية تتضايق قالت للجميع عن زوجها أنه ثري خليجي لكن لن أصرح بأسمه ولا جنسيته لأن هذه حياتي الخاصة ويجب أن تظل خاصه. وفي أكثر من لقاء ظهرت سمية وأكدت أنها تعيش حياة زوجية هادئة وجميلة…
بعد فيلم “حين ميسرة” ظهرت سمية الخشاب في أدوار ساخنة أثارات ضدها الصحافة من جديد، وتساءل الجميع من هو هذا الزوج الذي يرضى لزوجته هذه الأدوار غير أنها قالت إنه خليجي إليى أن اضطرت أن تقول إنه بالفعل هو وليد الإبراهيمي، وجاء هذا التصريح مؤخرا بعد أن ضاقت عليها كل وسائل إخفاء هوية زوجها .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى