السبت , 15 أغسطس 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية » موضة » أخبار الموضة » هدايا مميزة بقيمة رائعة للاحتفال بعيد الأب من ماكس فاشن

هدايا مميزة بقيمة رائعة للاحتفال بعيد الأب من ماكس فاشن

هدايا مميزة بقيمة رائعة للاحتفال بعيد الأب من ماكس فاشن


من المعلوم بأن الآباء يضحون بكل ما يملكونه لأولادهم، ويعتبر يوم الأب فرصة استثنائية لتكريم آبائنا والاحتفاء بهم والتعبير عن محبتنا لهم. هل تفكرون بالطريقة الأفضل للاحتفال بآبائكم ولم تقرروا حتى الآن ما الذي ستقدمونه لهم؟

يقدم لنا فريق ماكس فاشن دليلاً خاصاً لهدايا عيد الأب، لمساعدتنا في اختيار الهدية (الهدايا) المثالية للرجل الأهم في حياتنا بأسعار استثنائية.

1- يمكنك في عيد الأب هذا، إضافة قطع جديدة لدولاب ملابس والدك تعبر له فيها عن حبك، مع قمصان بولو التي تبدأ من سعر 29 درهم، أو قميصاً مطبوعاً بسعر 49 درهماً إماراتياً. يمكنك التعرف على قياسه عبر فتح دولابه في غيابه  الذهاب إلى خزانته عندما لا يكون في المنزل، وشاهده يتفاخر بهديته أمام المرآة ويظهر اعجابه باختيارك.

2-  تماماً كما الألبسة يجب أن تتماشى أحذية آبائنا مع شخصياتهم، أليس كذلك؟ اختر حذاء رياضي بنسيج مغلق أو مثقب، بسعر يبدأ من 65 درهماً فقط أو صندل بحزام خلفي مقابل 49 درهماً للآباء الذين يفضلون ارتداء الأحذية البسيطة. توفر أحذية ماكس فاشن المقدار المناسب من الراحة والسهولة بتصاميمها المريحة.

3- يحب الآباء المرحين ارتداء الجوارب المميزة. يمكنك اختيار مجموعة من خمسة جوارب مقابل 25 درهم كخيار ذو قيمة كبيرة يدخل السعادة إلى قلبه.

4- تعتبر النظارات الشمسية خياراً استثنائياً للهدايا. تتميز النظارات الشمسية ذات الحافة الكاملة بمظهر أنيق وبسيط، وتتناسب مع جميع الأذواق والأزياء. ومع دخول فصل الصيف بالتزامن مع عيد الأب، لا بد من اهداء والدك زوج من النظارات تقيه أشعة الشمس! بدءاً من 25 درهم فقط لدى ماكس فاشن، يمكن إضافة قبعة بيسبول مقابل 25 درهم لطلة متكاملة.

5- يحتفظ الأب بكل المعلومات الخاصة بالعائلة، ما رأيك بدعمه في هذه المهمة عبر حفظ جميع مستنداته بأمان في حقيبة كمبيوتر محمول سهلة النقل بدءاً من 69 درهم. كما يمكنك أن تعزز لديه الأمان والراحةعبر توفير حل عصري له، يتمثل في إهدائه حقيبة كروس-بادي أو حقيبة الخصر لمنح والدك الشعور بالأمان الذي يحتاجه خلال يومه، بدءاً من 25 درهم فقط. هل هو مهتم بتخزين وجبات صحية للعمل؟ احصل يمكنك أن تهديه حقيبة طعام محكمة الإغلاق مع حزام وسحاب مقابل 34 درهم.

6- لا تزال تجد صعوبة في تسوق الهدية المناسبة لوالدك؟ تعتبر المحفظة ذات الطيات المزدوجة هدية مثالية، فهي عملية وضرورية لكل شخص، وتعتبر هذه المحفظة خياراً آمناً سيحبه، وسيستخدمه لفترة طويلة.

7- من المعلوم بأن السفر ليس بالأمر السهل والممتع، فلماذا لا تقدم له حقيبة تلبي احتياجاته خلال السفر؟ تبدأ أسعار الحقائب الصلبة من 80 درهم فقط في ماكس فاشن، ونحن على ثقة بأن هذه الهدية ستسعد والدك جداً.

8-  بالنسبة لمحبي الموسيقى، تعد سماعات البلوتوث المزودة بكابل USB أو سماعات البلوتوث اللاسلكية مقابل 55 درهم و 65 درهم هدية مثالية.

9-  يمكن للآباء الذين يحبون النوم، الاستمتاع بمجموعة لحاف من ثلاث قطع بدءاً من 160 درهم فقط من ماكس فاشون للارتقاء لتجربة نوم مميزة.

أظهر حبك وتقديرك لوالدك عبر منحه هدية سيستمتع بها، قم بتسجيل الدخول إلى www.maxfashion.com للتصفح والتسوق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى