السبت , 20 أكتوبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم » رضا من المغرب إلى دبي، وكليب أغنية "كفك بـ كفي" على نار حامية

رضا من المغرب إلى دبي، وكليب أغنية "كفك بـ كفي" على نار حامية

رضا من المغرب إلى دبي، وكليب أغنية "كفك بـ كفي" على نار حامية

يصول ويجول النجم اللبناني رضا من المحيط الى الخليج زارعا الفرح على وجوه الناس التي سئمت الحروب والويلات، ورأت في الفن فسحة أمل تتنفس من خلالها السعادة لعل وعسى أن يكون الغد مشرقا ومفعما بالأمل والتفاؤل. فقد أحيا رضا حفلين ناجحين في المغرب، الأول يوم  1 من الشهر الحالي في كازبلانكا، والثاني في 2 من الشهر الحالي في مراكش، وقد حضر الحفلين الآلاف من الجمهور المغربي الذي يكن لرضا كل المحبة والتقدير وسهر مع رضا حتى ساعات الفجر الأولى، وبدا تفاعل الجمهور واضحا مع رضا الذي قدم باقة منوعة من أجمل لأغنياته القديمة والجديدة إضافة إلى المواويل والأغنيات الطربية.

من جهة ثانية عاد رضا يوم أمس إلى لبنان قادما من المغرب، حيث سيقوم في الأيام المقبلة بعقد جلسات عمل مع عدد من المخرجين لاختيار الفكرة المناسبة لتصوير أغنيته الجديدة “كفك بـ بكفي” من كلمات راشد الشيخ وألحان حسان عيسى وتوزيع أنس كريم وإشراف عام إيلي سابا ومن إنتاج شركة أرابيكا.

هذا ويغادر رضا بعد حوالي العشر أيام إلى دبي لإحياء حفلين غنائيين في إمارة دبي، حيث يزين فندق “أتلانتيس” يومي 28 و 29 من الشهر الحالي، وفور عودته إلى لبنان سيباشر تصوير أغنية “كفك بـ كفي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى